مخاوف من خلايا نائمة

لبنان24 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تحدثت مصادر أمنية عن وجود مخاوف من تحرّك خلايا نائمة داخل لبنان لإحداث "بلبلة أمنية" لاسيما في ظل استمرار أزمة النزوح.
وقالت المصادر إن مستوى التأهب الأمني لدى مختلف الأجهزة الأمنية مُرتفع جداً، وأن هناك توقيفات لمطلوبين خطيرين لا يتم الإعلان عنها عند حصولها .

Advertisement

وأكدت المصادر أن أجهزة "الأمن الاستباقي" تؤدي أدواراً كبيرة في رصد المخلين بالأمن، فيما تتجه الأنظار نحو الجماعات المتطرفة التي لا تزال ناشطة داخل لبنان.

 

أخبار ذات صلة

0 تعليق