.
.
.
نقدم لكم عبر أقرأ 24 iqraa24.com،
الثلاثاء 16/يونيو/2026 - 04:18 م 6/16/2026 4:18:33 PM
كشفت وزارة الداخلية ملابسات مقطع فيديو تم تداوله بمواقع التواصل تضمن تضرر القائمة على التصوير من بعض الأشخاص "مجهولين" لتعديهم على السيدة الظاهرة بالمقطع وسرقتها وإلقائها بأحد المجارى المائية بالجيزة.
بالفحص تبين عدم ورود بلاغات فى هذا الشأن، وأمكن تحديد المجنى عليها (مقيمة بدائرة قسم شرطة الأهرام) وباستدعائها حضرت وبرفقتها والدتها وبسؤالهما قررت الأولى بأنه بتاريخ 15 يونيو الجارى استقلت سيارة أجرة "ميكروباص" من أحد المواقف بدائرة قسم شرطة الأهرام صحبة شخصين وفوجئت بقيام قائد السيارة بتغيير خط السير باتجاه إحدى المناطق الزراعية وقيام الآخر بالجلوس بجانبها والتحرش بها، وحال ذلك قام شخصان آخران يستقلان دراجة نارية بالدلوف لداخل السيارة وتهديد مستقليها بسلاح أبيض وقيام أحدهما بالتعدى عليها، واستوليا على متعلقاتها الشخصية ولاذا بالفرار وعقب ذلك قام مستقلى الميكروباص بإنزالها بمكان العثور بدائرة مركز شرطة أبو النمرس بالجيزة.
أمكن تحديد وضبط مرتكبى الواقعة (4 أشخاص، لأحدهم معلومات جنائية، مقيمين بالجيزة)، وتم بإرشادهم ضبط الميكروباص والدارجة النارية، والسلاح الأبيض المستخدمين بالواقعة، والمتعلقات الخاصة بالمجنى عليها).
وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه، ليتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال الواقعة.
















0 تعليق