التخطي إلى المحتوى

نتيجة مباراة يوفنتوس وبولونيا | يلا شوت الجديد | فوز يوفنتوس 0/2 في مباراة اليوم | يلا شوت ضمن منافسات كاس ايطاليا ، يلتقى نادي يوفنتوس مع نظيرة نادي بولونيا في دور السادس عشر من بطولة كاس ايطاليا ، يوفنتوس يسعى للفوز للتاهل الى الدور المقبل والاستمرار فى الكاس وتحقيق اللقب مع لقب الدوري وكاس السوبر كالعادة فان يوفنتوس يحتكر البطولات فى ايطاليا خصوصا مع قدوم رونالدو فان سقف طموحات يوفنتوس قد ارتفع للفوز ببطولة دورى ابطال اوروبا.

يغيب عن نادي يوفنتوس فى مباراة اليوم كل من ماريو مانذوكيتش بعد ان تعرض لاصابة سوف تبعدة عن الملاعب لمدة ثلاثة او اربع اسابيع وكذلك سوف يغيب اللاعب جواو كانسيلو لعدم تعافية من الاصابة بشكل كامل حتى الان ، كانسيلو قد عاد للتدريبات ولكن اليجري يري ان اللاعب يحتاج بعض الوقت ليعود للمشاركة مع الفريق من جديد.

شهدت قائمة يوفنتوس لمباراة بولونيا وجود كريستيانو رونالدو وباولو ديبالا ، ومن المتوقع ان يبدا رونالدو المباراة بصفة اساسية وان لا تتم اراحته وخصوصا ان الفترة الماضية كانت اجازة فى ايطاليا وتوقف الدوري الايطالي وتلك اول مباراة لنادي يوفنتوس فى العام الجديد وحصل اللاعبون على راحة اسبوعين وهي فرصة جيدة للمدير الفنى اليجرى للدفع ببعض الشباب واعطاء راحة للاعبين الكبار للدفع بهم فى المباريات الهامة فى الدوري الايطالى ودوري ابطال اوروبا.

القنوات الناقلة لمباراة يوفنتوس وبولونيا اليوم

المباراة ستكون على ملعب اليانز استديوم ملعب يوفنتوس ، المباراة لن تنقل على اى قناة عربية ، ستنقل على قنوات اجنبية مثل قنوات rai 1 ، وتى فى بي على القمر الاوروبي.

موعد مباراة يوفنتوس وبولونيا اليوم

المباراة سوف تنطلق تمام الساعة التاسعة وخمسة واربعون دقيقة بتوقيت مصر وفى تمام الساعة العاشرة وخمسة واربعون دقيقة بتوقيت السعودية وفى تمام الساعة الحادية عشر وخمسة واربعون دقيقة بتوقيت الامارات وفى تمام الساعة السابعة وخمسة واربعون دقيقة.

نتيجة مباراة يوفنتوس وبولونيا اليوم

نتيجة مباراة يوفنتوس وبولونيا | يلا شوت الجديد | فوز يوفنتوس 0/2 في مباراة اليوم | يلا شوت