التخطي إلى المحتوى

نتيجة مباراة السعودية ولبنان اليوم السبت 12/1/2019 فوز المنتخب السعودي 0/2 علي لبنان خلال مباراة اليوم ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات فى بطولة اسيا ، يقع منتخب السعودية مع منتخب لبنان فى المجموعة الخامسة ، منتخب السعودية حقق الفوز فى المباراة الاولي على منتخب كوريا الشمالية باربعة اهداف دون مقابل سجلهم كل من هتان ومحمد عبد الحكيم وسالم الدوسري وفهد المولد ، على الجانب الاخر منتخب لبنان قد هزم على يد منتخب قطر بهدفين مقابل لاشىء ، وقدم منتخب لبنان خلال المباراة اداء مشرف.

يلعب المننتخب السعودي وهو يبحث عن الفوز على لبنان لاجل رفع رصيدة الى ستة نقاط والحفاظ على صدارة المجموعة وعدم الابتعاد عن الوصيف منتخب قطر ، منتخب السعودية يريد التاهل من المركز الاول لملاقاة خصم اسهل ، حاليا فان منتخب السعودية من اقوي المنتخبات المرشحة لتحقيق لقب كاس امم اسيا.

التقى منتخب السعودية مع منتخب اليمن فى تسعة مناسبات فاز منتخب السعودية فى اربعة مباريات وفازت لبنان فى مباراتين وسيطر التعادل على احداث المباراة فى ثلاثة مباريات ، منتخب السعودية يمتلك افضلية تاريخية على منتخب لبنان ، لم يلتقى منتخب السعودية ولبنان وجها لوجه من قبل ضمن منافسات بطولة كاس امم اسيا.

يغيب عن مباراة السعودية ولبنان اليوم اللعب السعودي ياسر الشهراني للاصابة فى الكاحل خلال مباراة كوريا الشمالية ، صرح انطونيو بيتزي مدرب منتخب السعودية بان منتخب السعودية جاهز للمباراة وقد اكد ان منتخب لبنان ليس سهل ولكن بيتزي شاهد مباراة قطر ولبنان واكد ان الطريقة الوحيدة للفوز على منتخب لبنان هي الضغط عليهم داخل نصف ملعبهم لاجل قطع الكرة واستغلال الارتباك لدي الاعبين.

موعد مباراة السعودية ضد لبنان

المباراة سوف تنطلق فى تمام الساعة السابعة بتوقيت السعودية وفى تمام الساعة السادسة بتوقيت لبنان ، وفى تمام الساعة الثامنة بتوقيت الامارات وفى تمام الساعة الرابعة بتوقيت جرنيتش.

القنوات الناقلة لمباراة السعودية ضد لبنان

المباراة ستكون على ملعب ال مكتوم بنادي النصر ، المباراة سوف تكون بقيادة الحكم العراقي على صباح عداي ، المباراة ستنقل على قناة بى ان سبورت ماكس الاولي بتعليق على محمد على و على قناة بى ان سبورت ماكس الثانية بتعليق احمد الطيب.

نتيجة مباراة السعودية ولبنان اليوم السبت 12/1/2019 فوز المنتخب السعودي 0/2 علي لبنان خلال مباراة اليوم