التخطي إلى المحتوى

يلا شوت نتيجة مباراة الامارات والهند اليوم الخميس 10-1-209 فوز المنتخب الاماراتي بنتيجة 0/2 خلال مباراة اليوم ، منتخب الامارات تعادل فى المباراة الاولي مع منتخب البحرين بهدف مقابل هدف عن طريق اللاعب احمد خليل من ركلة جزاء فى الدقائق الاخيرة ، على الجانب الاخر منتخب الهند فاز فى مباراته الاولي على منتخب باربعة اهداف مقابل هدف وحقق الثلاث نقاط وضعت منتخب الهند فى صدارة الترتيب حاليا حتى بعد فوز تايلاند على البحرين والتساوي مع الهند فى النقاط.

اكد مدرب منتخب الامارات البيرتو زاكيروني ان مباراته امام الهند لن تكون سهلة وكمل ان إسماعيل أحمد و بندر الأحبابي جاهزان للعب و لكن الشكوك تحيط بمشاركة سيف راشد فى مباراة الهند ، و عن الشائعات بشان رحيلة بعد التعادل فى المباراة الاولي فقد اكد بانه يركز فى المباراة القادمة وبخبرته الذى امتدت الى ثلاثون عاما لايركز على الشائعات المنتشرة حاليا.

على الجانب الاخر المدير الفني لمنتخب الهند قد اكد بان كل لاعبى منتخب الامارات فى منتهي الخطورة ولذلك فانه سوف يعتمد على اسلوب دفاعي اكثر لتفادي تسجيل اهداف فى مرماة ، واكمل ستيفن كونستانتين بانه سيحاول جاهدا الخروج من المباراة بتعادل على اقل تقدير لانه يسعى لتحقيق تسعة نقاط لاجل التاهل وضمان التاهل مبكرا.

موعد مباراة الامارات والهند اليوم

المباراة سوف تكون على ملعب مدينة زايد الرياضية ، المباراة سوف تكون بقيادة الحكم المكسيكي سيزار أرتورو راموس بالازويلوس والمباراة سوف تنقل على قناة بى ان سبورت ماكس الاولي بتعليق على محمد على و بتعليق خالد الحدي على قناة بى ان سبورت ماكس الثانية و بتعليق هيكل الصغير على قناة الكاس اكسترا الاولي.

القنوات الناقلة لمباراة الامارات والهند اليوم

المباراة سوف تنطلق فى تمام الساعة الثامنة بتوقيت الامارات و فى تمام الساعة السابعة بتوقيت السعودية و فى تمام الساعة السادسة بتوقيت مصر وفى تمام الساعة الرابعة بتوقيت جرنيتش.

يلا شوت نتيجة مباراة الامارات والهند اليوم الخميس 10-1-209 فوز المنتخب الاماراتي بنتيجة 0/2 خلال مباراة اليوم