التخطي إلى المحتوى

نتيجة مباراة ارسنال وتوتنهام اليوم الاربعاء 19/12/2018 فوز 0/2 علي ارسنال خلال مواجهة الليلة والتي انطلقت ضمن مباريات ربع نهائي كأس رابطة الاتحاد الانجليزي أو كأس ” كاراباو ” ويبحث آرسنال ان يقوم بالتصارع على توتنهام ضمن مباريات ديربي شمال لندن وذلك عن طريق أرضية ملعب الإمارات الدولي ، يبحث توتنهام أن يقوم بخطف اللقاء من أجل الإنتصار والتأهل في هذه المباراة.

تنطلق المواجهة الحاسمة والمرتقبة أمام توتنهام في كأس الرابطة ضمن مباريات الربع نهائي والتي يبحث كل فريق أن يقوم بتحقيق الفوز والوصول إلى اللقب المطلوب ،كما يسعي أيضاً أن يقوم بخطف اللقاء المرتقب في الديربي الخاص بلندن وذلك من أجل ان يقوم بالتأهل إلي نهائي الديربي ، على الجانب الآخر يطمع الأرسنال في أن يقوم بإستكمال المشوار بالبطولة ومن أجل مواصلة وتحقيق النتيجة الايجابية.

كان الآرسنال قد قام بالتأهل إلي دور الـثامن بعد أن اقصي فريق بلاكبول وذلك من خلال الدور السادس عشر ، وقد قام بتحقيق الفوز في الدور الـ 32 علي فريق برينتفورد وذلك بنتيجة ثلاثة مقابل واحد ،كما يذكر أن الآرسنال قد تأهل في الدوري الأوروبي بالصدارة لمجموعته والتي تم توقيعها بالقرعة في المواجهة الخاصة بفريق باتي يوريسوف.

يبدء الفريق المواجهة وهو ضيف على الارسنال في لقاء ضمن مباريات الدور الثامن من كأس الرابطة الانجليزية والتي يطمح الفريق لتحقيق الفوز في الديربي للعاصمة كما يبحث عن خطف البطاقة الخاصة بالتأهل أيضاً من أجل ان يواصل مشواره للنصف نهائي ، ويسعي ايضاً توتنهام ان يقوم باظهار القوة البدنية لكافة اللاعبين ولكي يواصل تحقيق كافة النتائج الايجابية في البطولة.

تقام المباراة في ديربي لندن ضمن لقاءات كأس الرابطة والتي من المتوقع ان تقام في تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساءا بتوقيت مصر ، وفي تمام الساعة الحادية عشر الا ربع مساءا بتوقيت السعودية وفي تمام الثانية عشر الا ربع بتوقيت دبي ، اما عن توقيت غرينتش الدولي فتأتي في تمام الساعة الثامنة الا ربع.

القنوات الناقلة لمباراة ارسنال وتوتنهام اليوم

تنتقل قناة بي ان سبورت احداث المواجهة المرتقبة في ديربي لندن بين ارسنال وتوتنهام والتي تقام ضمن مباريات الربع نهائي عن طريق قناة beinsports hd 2 الرياضية وكما يعلق عليها كبار نجوم الكرة العالمية.

نتيجة مباراة ارسنال وتوتنهام اليوم الاربعاء 19/12/2018 فوز 0/2 علي ارسنال خلال مواجهة الليلة