نتيجة مباراة ريال مدريد وجيرونا اليوم 24/1/2019 .. الميرنجي يكتسح جيرونا ويتألق بالفوز 2/4 خلال مباراة اليوم
مباراة ريال مدريد وجيرونا

نتيجة مباراة ريال مدريد وجيرونا اليوم 24/1/2019 .. الميرنجي يكتسح جيرونا ويتألق بالفوز 2/4 خلال مباراة اليوم من المقرر لها ان تقام ضمن مباريات كأس ملك إسبانيا ، حيث يجتمع الفريقين علي ارضية ملعب ملعب سنتياجو برنابيو في العاصمة مدريد الاسبانية ، يستقبل ريال مدريد نظيرنا جيرونا في مباراة ضمن مباريات الدور الربع نهائي من مباريات كوبا دي ري الإسبانية ، وسوف نقوم بعرض الاحداث والقنوات الناقلة للمباراة اليوم.

يحاول المدريدي الملكي ” الميرنجي ” بأن يقوم بالتصالح أمام كافة جمهوره وذلك بعد النتيجة المخيبة للآمال للفريق في انطلاقة الموسم ، كما يأمل في أن يواصل مشواره فى الكأس والتتويج به بعد أن فقد الأمل في المنافسات على لقب الليجا الإسبانية ، لم يقوم ريال مدريد بالتعاقد خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية مع اي لاعب من اللاعبين حتي الآن سوي إبراهيم دياز والذى جاء من ضمن فريق مان سيتي والذى يخوض تشكيلة المباراة المثالية الجارية اليوم.

جاءت المباراة اليوم في الثامنة والنصف مساءا بتوقيت غرينتش الدولي والذى يصادف نفس توقيت لندن في الساعة العاشرة والنصف مساءا بتوقيت جمهورية مصر العربية ، والذى يصادف توقيت السعودية في الحادية والنصف مساءا بتوقيت المملكة العربية والثانية عشر منتصف الليل بتوقيت الامارات العربية المتحدة.

القناة الناقلة لممشاهدة مباراة ريال مدريد وجيرونا اليوم

تنطلق أحداث مشاهدة مباراة ريال مدريد وجيرونا بث مباشر اليوم والتي يتم انطلاقها عن طريق قنوات بي ان سبورتس الرياضية الناقلة لأحداث مباريات الدوري الإسباني وسوف يتم عرض اللقاء المرتقب من خلال قناة  ” Bein sport  ” ماكس الثالثة ،وسوف يعلق على اللقاء المعلق خالد الحدي.

تردد بي إن ماكس Bein Sports MAX 1 HD Ar  لنقل كأس آسيا 2019

القمر الصناعي التردد تصحيح الخطأ الاستقطاب
النايل سات 7 غرب 12245 2/3 عمودي V
عرب سات 26 شرق 11180 2/3 عمودي V

موعد مشاهدة مباراة ريال مدريد وجيرونا اليوم

يتم اقامة المباراة في التوقيتات المحددة والتالية :

  • الساعة 10:30 بتوقيت مصر
  • الساعة 11:30 بتوقيت السعودية
  • الساعة 12:30 صباحا بتوقيت دبي
  • الساعة 8:30 بتوقيت غرينتش الدولي

نتيجة مباراة ريال مدريد وجيرونا اليوم 24/1/2019 .. الميرنجي يكتسح جيرونا ويتألق بالفوز 2/4 خلال مباراة اليوم