التخطي إلى المحتوى

يلا شوت نتيجة مباراة الزمالك واتحاد طنجة اليوم الأحد 13/1/2019 التعادل السلبي للفريقين خلال مواجهة مباراة اليوم ضمن مباريات دور الـ 32 من كأس الأتحاد الأفريقي ، حيث من المقرر لهذه المباراة أن تقام على أرضية ملعب إتحاد طنجة وهو الفوز الكبير الذى سوف يبحث عنه أهالي دولة المغرب حيث أن المباراة سوف تقام على أرضية ملعب إتحاد طنجة حيث أنهم يمتلكون عامل الأرض والجمهور خلال مباراة اليوم.

قام الزمالك بالفوز على القطن التشادي والتي جاءت ضمن مباريات التأهل إلي الدور الـ 32  بعد أن قام بالحصول على رصيد الأهداف خلال المباراتين التي قد جمعتهم بينهم بسبعة أهداف مقابل هدفين ، كما أنه قد استطاع أن يتأهل لكي يقوم بمواجهة اتحاد طنجة ،واليوم هو يبحث أن يقوم بالفوز على اتحاد طنجة في هذه المباراة من أجل ان يكون لديه المقعد في مدينة القاهرة علي أرضيته وسط جمهوره ايضاً.

يأتي إتحاد طنجة الذى قد خسرة من الفريق الجزائري الساورة وذلك ضمن مباريات الدور الـ 32 من مباريات البطولة بهدفين مقابل هدف واحد وهو الان قد يذهب ليتلقي مع فريق الزمالك في الدور الـ 32 مكرر .

موعد مباراة الزمالك واتحاد طنجة اليوم

مباراة الزمالك واتحاد طنجة في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة ، وفى الساعه الرابعه عصراً بتوقيت المغرب وفي الساعة السادسة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك واتحاد طنجة

تقوم قناة أون سبورت بعرض هذه المباراة بالإضافة إلى أنها ستقدم استوديو تحليلي لتحليل أداء اللاعبين عقب انتهاء المباراة  كما أن الحكم سيلسو الفاكو هو من يقوم بإدارة هذه المباراة.

نتيجة مباراة الزمالك اليوم
يلا شوت نتيجة مباراة الزمالك واتحاد طنجة اليوم الأحد 13/1/2019 التعادل السلبي للفريقين خلال مواجهة مباراة اليوم