يلا شوت الجديد نتيجة مباراة الاهلي ومصر المقاصة اليوم .. فوز النادي الاهلي 0/3 خلال مباراة اليوم
يلا شوت مباراة الاهلي ومصر المقاصة

يلا شوت الجديد نتيجة مباراة الاهلي ومصر المقاصة اليوم .. فوز النادي الاهلي 0/3 خلال مباراة اليوم من خلال موقعنا ” الشبكة نيوز ” وهي مباراة هامة ومرتقبة للفريقين والتي تقام مساء يوم الخميس 24 من يناير لعام 2019 ميلاديا ، والتي سوف يتم إنطلاقها ضمن مباريات المؤجلة من الجولة الحادية عشر مع صاحب المركز الثالث في المسابقة المحلية ،وتعتبر هذه المواجهة التي سوف يقوم بإعتمادها الأهلي مع عدد من اللاعبين الجدد بعد كافة الصفقات التي جاءت مؤخراً.

يترقب كافة محبي وعشاقي الساحرة المستديرة موعد مباراة الاهلي ومصر المقاصة اليوم ، والتي سوف تقام في الخامسة مساءا بتوقيت القاهرة ، والسادسة مساءا بتوقيت السعودية والتي سوف يتم انطلاقها عن طريق قنوات اون سبورت الرياضية الارضية ،وسوف يتولي تعليق المباراة اليوم ” أيمن الكاشف ” وسوف تنطلق على ارضية ملعب استاد برج العرب وهي مطالب للفوز فى لقاء اليوم وهو من ضمن اللقاءات الهامة لكي يتم حصد الثلاثة نقاط.

حيث يتشوق اليها كافة محبي القلعة الحمراء من كافة انحاء العالم ، لكي يتم التعرف على التشكيل المتوقع لمباراة اليوم ،وخاصة بأن هناك عدد كبير من اللاعبين الجدد الذين قد يتم اضافتهم للقائمة ،كما تم الاعلان من جانب المدير الفني للشياطين الحمر ” لاسارتي ” بأن هناك استدعاء لصالح جمعة وجونيور اجايي وسعد سمير لكي يتم مشاركتهم في المباراة.

يتغيب عن لقاء اليوم العديد من اللاعبين والذي يأتي أبرز الغير مشاركين هم وليد ازارو ومروان محسن واحمد فتحي ووليد سليمان بسبب الاصابة التي قد لحقوا بها في المباريات الماضية ،كما سوف يتم تغيب المدافع اشرف بسبب حصوله على الانذار الثالث والاخير ، ضم النادي الاهلي للقائمة العديد من اللاعبين الجدد ، مثل رمضان صبحي وياسر ابراهيم وحسين الشحات وحمدي فتحي ولك بعد اصابة محمد محمود.

نتيجة مباراة الاهلي ومصر المقاصة

يلا شوت الجديد نتيجة مباراة الاهلي ومصر المقاصة اليوم .. فوز النادي الاهلي 0/3 خلال مباراة اليوم