نتيجة مباراة برشلونة وليفانتي اليوم الخميس 10/1/2019 مباريات كأس ملك إسبانيا
مباراة برشلونة وليفانتي

نتيجة مباراة برشلونة وليفانتي ، إنتهت مباراة برشلونة بخسارة فريق برشلونة أمام ليفانتي بهدفين مقابل هدف، يترقب عشاق البرسا في كل مكان وعشاق كل القدم العالمية متابعة مباراة من أقوى المباريات في كأس ملك إسبانيا مباراة برشلونة وليفانتي بث مباشر اليوم الخميس 10/1/2019، تلك المباراة التي يترقبها الملايين لمعرفة ما سيفعله كلا الفريقين لتحقيق الفوز والإنتصار في تلك المباراة.

وذلك ضمن مباريات الذهاب في إطار الدور ثمن النهائي في مسابقة كأس ملك إسبانيا، حيث يتنتظر الجميع من عشاق الكرة الإسبانية في كل مكان وعشاق نادي برشلونة وليونيل ميسي معرفة ما سيحدث في تلك المباراة الحاسمة والقوية في يلا كورة.

مع العلم أن فريق برشلونة يتصدر جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 40 نقطة، وذلك لإنه يزداد على نادي أتلتيكو مدريد بخمسة نقاط، وهذا ما سيدفعه لبذل المزيد من الجهد في تلك المباراة، للإبتعاد أكثر وأكثر بالصدارة، حيث يعتبر فريق البرسا هو حامل لقب كأس ملك إسبانيا في أخر 4 سنوات، وهو أكثر الفرق في التتويج به.

موعد مباراة برشلونة وليفانتي

سوف تذاع مباراة برشلونة وليفانتي في تمام الساعة العاشرة والنصف بتوقيت القاهرة اليوم الخميس الموافق العاشر من يناير 2019، وفي تمام الساعة الحادية عشر والنصف بتوقيت السعودية، والثانية عشر والنصف صباحا بتوقيت الإمارات، وتذاع المباراة عبر العديد من القنوات وأهمها قناة بي إن سبورت إتش دي 3 المشفرة الناقل الحصري للمباراة، بتعليق المعلق عصام الشوالي، بالإضافة إلى قناة بي إن سبورت إتش دي 11، بي إن سبورت إتش دي 15 باللغة الإسبانية.

التشكيل المتوقع لبرشلونة

هناك الكثير من الغيابات التي ستكون في فريق برشلونة اليوم بسبب الإصابة، ومن المتوقع أن يكون التشكيل الخاص بالفريق كالتالي :

  • مارك، أندريه تير شتيجن.
  • جوردي ألبا، كيلمون لونجليه، جيرارد بيكيه، نيلسون سيميدو.
  • أرتورو فيديال، سيرجيو بوسكيتس، إيفان راكيتيتش.
  • فيليبي كوتينيو، ليونيل ميسي، لويس سواريز.

التشكيل المتوقع لفريق ليفانتي

لن يفتقد فريق ليفانتي أي لاعب بداعي الإصابة أو الإيقاف، ومن المتوقع أن يكون التشكيل كالتالي :

  • أوير أولازابال.
  • روبير بير، تشيما، إريك كاباكو.
  • روبين روكينا، تونو، إينيس بردهي، جوسي كامبانا، ديفيد راميسرو.
  • خوسيه لويس، روجر مارتي.

نتيجة مباراة برشلونة وليفانتي اليوم الخميس 10/1/2019 فوز فريق ليفانتي على فريق برشلونة 2/1.