يلا شوت جوال نتيجة مباراة برشلونة وإيبار اليوم .. فوز بارشلوني كبير علي ايبار خلال مواجهة اليوم
مباراة برشلونة وايبار

يلا شوت جوال نتيجة مباراة برشلونة وإيبار اليوم .. فوز بارشلوني كبير علي ايبار خلال مواجهة اليوم إنتهت مباراة برشلونة وايبار في الجول أون لاين، حيث يأمل فريق برشلونة أن يعدل من مساره ويعود إلى الانتصارات التي إعتاد عليها، ولذلك يأمل في تحقيق الفوز على فريق ايبار اليوم والحصول على الثلاث نقاط كاملة.

تذاع مباراة الأسبوع التاسع عشر في الدوري الاسباني على عدد من القنوات والمواقع التي تتيح لجمهورها إمكانية المشاهدة أون لاين، فيستضيف فريق برشلونة منافسه ايبار في مباراة قوية وحاسمة اليوم الأحد، ضمن مباريات الأسبوع التاسع عشر من الليجا الاسباني، ويسعى كل فريق من الفريقين إلى حسم اللقاء لصالحه.

يسعى البرسا إلى تحقيق الفوز والانتصار بعد الخسارة الكبيرة له في المباراة السابقة، ويسعى للإبتعاد بالقمة والتحليق بعيدا، ويطمح البلوجرانا في استعادة الانتصارات ومنفردا ،يدخل فريق برشلونة إلى المباراة اليوم وهو محتل لصدارة الدوري الاسباني برصيد 40 نقطة، حققها من الفوز في 12 مباراة والتعادل في 4 مباريات، والخسارة في لقائين فقط حتى الآن.

كان فريق برشلونة قد حقق الفوز في المباراة الأخيرة ضد خيتافي بنتيجة 2/1، ولكنه كان قد خسر من ليفانتي في لقاء ذهاب ثمن نهائي كأس الملك بنتيجة 2/1.

تعتبر تلك المباراة من أقوى المباريات، ذلك لإن فريق برشلونة يعتبر من أقوى الفرق التي استطاعت أن تحقق نجاح كبير على مستوى كرة القدم العالمية والاسبانية، وهو صاحب لقب كأس السوبر الاسباني للمرة الثالثة عشر، وحصل على كأس الدوري الاسباني مرتين في الأعوام السابقة، واستطاع أن يكون لنفسه إسم لامع في سماء كرة القدم.

نتيجة مباراة برشلونة وايبار

يلا شوت جوال نتيجة مباراة برشلونة وإيبار اليوم .. فوز بارشلوني كبير علي ايبار خلال مواجهة اليوم