برشلونة يصعد ويتأهل علي حساب سيلتا فيغو خلال مباراة اليوم السبت 22-12-2018 بنتيجة 0/2 خلال مواجهة اليوم
مباراة برشلونة وسيلتا فيجو

برشلونة يصعد ويتأهل علي حساب سيلتا فيغو خلال مباراة اليوم السبت 22-12-2018 بنتيجة 0/2 خلال مواجهة اليوم بعد أن أصبح الفارق بين البرسا وإشبيلية ثلاثة نقاط فقط، وهذا هو نفس الفارق بين البرسا والأتلتيكو، أما فيما يخص البرسا والغريم التقليدي فإن الفارق خمسة نقاط، بعد خسارة ريال مدريد في خمس مباريات، وهذا ما يجعل مباراة البرسا اليوم من أهم وأقوى المباريات في هذا الموسم، لإن الفريق الكتالوني مهدد بفقدان النقاط سواء كاملة أو بعض منها.

يدخل فريق برشلونة إلى تلك المباراة وهو يشعر بالاطمئنان، حيث يقام اللقاء على أرضية ملعب كامب نو، ويشعر جمهور البرسا بالاطمئنان نظرا لإن فريق سيلتا فيجو يتواجد في المركز العاشر برصيد 21 نقطة، بعد أن استطاع التفوق في خمسة مباريات والتعادل في ستة مباريات، وهذا ما سيجل فريق سيلتا فيجو يسعى بكامل جهده للحصول على النقاط كاملة ليصبح في قائمة الفرق القوية بالدوري الإسباني.

وتضم القائمة الخاصة بأقوى الفرق في الدوري الإسباني الفرق الخمس الأولى التي تأهلت للمباريات الأوروبية التي يتنافس فيها برشلونة وريال مدريد وآتلتيكو مدريد، مع وجود تغيير دائم في المركزين، ولهذا ستكون مباراة برشلونة وسيلتا فيجو اليوم من المباريات المميزة ذات المتابعة الكبرى من المشاهدين في كافة أنحاء العالم.

موعد مباراة برشلونة وسيلتا فيجو

يمكن متابعة مباراة برشلونة وسيلتا فيجو اليوم السبت 22/12/2018 في تمام الساعة السابعة والنصف بتوقيت القاهرة والثامنة والنصف بتوقيت السعودية والتاسعة والنصف بتوقيت الإمارات، وسوف تذاع المباراة حصريا عبر قناة بي إن سبورت إتش دي 3 ويعلق على المباراة حفيظ دراجي.

يحتل فريق برشلونة صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 34 نقطة من 16 جولة استطاع تحقيق الفوز في 10 مباريات والتعادل في أربعة مباريات، والخسارة في مبارتين فقط، واستطاعوا تسجيل 46 هدفا، وفي المقابل استقبلت في شباكهم 19 هدفا

برشلونة يصعد ويتأهل علي حساب سيلتا فيغو خلال مباراة اليوم السبت 22-12-2018 بنتيجة 0/2 خلال مواجهة اليوم