ملخص نتيجة مباراة الأردن ضد سوريا اليوم فوز الفريق الاردني 0/2 خلال مباراة اليوم الخميس 10 يناير 2019
مباراة الأردن وسوريا

ملخص نتيجة مباراة الأردن ضد سوريا اليوم فوز الفريق الاردني 0/2 خلال مباراة اليوم الخميس 10 يناير 2019 يلتقي فريق الأردن مع فريق سوريا اليوم في مباراة قوية وحاسمة يسعى كلاهما إلى الفوز والاستحواذ على الثلاثة نقاط كاملة، وخاصة المنتخب السوري الذي خيب آمال جماهيره بالإكتفاء بالتعادل والحصول على نقطة واحدة في المباراة الماضية أمام فلسطين.

يدخل فريق الأردن إلى المباراة وهو يتصدر الترتيب بثلاثة نقاط وذلك بعد أن نجح في تحقيق الفوز والانتصار على فريق استراليا والحصول على الثلاثة نقاط كاملة، وهذا ما سيجعله يبذل قصارى جهده للفوز في تلك المباراة والحصول على النقاط كاملة لزيادة فرصه في الصعود إلى الدور القادم من بطولة كأس آسيا 2019.

سوف يكون على المدرب السوري دور كبير للإجابة على كافة الأسئلة في حالة عدم قدرة الفريق على الفوز، وكان فريق سوريا قد إكتفى بالدفاع أمام المنتخب الفلسطيني تجاه وقت المباراة، وأحبط مدافعي الهجوم السوري، ومن المتوقع أن يجري المدرب الألماني عدة تغيرات في تشكيلته الأساسية لمواجهة الأداء الدفاعي المتوقع للمنتخب الأردني بقيادة المدرب البلجيكي فيتال بوركلمانس.

موعد مباراة الأردن وسوريا

سوف تذاع مباراة سوريا والأردن في تمام الساعة الثالثة والنصف بتوقيت القاهرة والرابعة والنصف بتوقيت السعودية والخامسة والنصف بتوقيت الإمارات، وتذاع عبر قناة بي إن سبورت ماكس إتش دي 2، الكاس اكسترا إتش دي 1،2.

ملخص نتيجة مباراة الأردن ضد سوريا اليوم فوز الفريق الاردني 0/2 خلال مباراة اليوم الخميس 10 يناير 2019