نتيجة مباراة برشلونة وايبار اليوم الأحد 13-1-2019 ” يلا شوت الجديد ” فوز البارسا 0/3 خلال مباراة اليوم يلا شوت جوال

نتيجة مباراة برشلونة وايبار اليوم الأحد 13-1-2019 ” يلا شوت الجديد ” فوز البارسا 0/3 خلال مباراة اليوم يلا شوت جوالضمن مباريات الأسبوع التاسع عشر من الدوري يتميز فريق برشلونة بالقوة وهو واحد من اهم الفريق التي لا حصر لمشجعيها وسط اسماء البطولات اللامعة خلال المواجهات التاريخية على مر الزمن ، كما أنه نادي رياضي محترف قام بالحصول على العديد من النجاحات المختلفة في واحد من أفضل ثلاثة أندية لم يتم هبوطها الى الدرجة الثانية وهو قد تأسس قديما ً منذ عام الف وثمانمائة وتسعة وتسعون.

يعتبر أكبر نادي وهو من ضمن أهم الفرق الرياضية التي نجحت فى الفوز بإسم كبير على مر التاريخ الأسباني والكروي ، قد حاز فريق برشلونة على عدة بطولات محلية وأهمها قد حصل علي خمسة وعشرون لقب في الدوري ، كما أنه قد استطاع ان يكسر الحاجز الخاص بالرقم القياسي في أنه قد حصل على لقب ملك أسبانيا ، كما أنه قد حازن على الألقاب خلال الثلاثون مرة الماضية.

حاز على عدة بطولات وهو قد كان هو انجح الأندية الذى حصل على عدة بطولات مختلفة وهو صاحب اللقب في تاريخ الكرة الأوروبية كما أنه استطاع ان يحصل على سبعة عشر لقب في اطار قارة أوروبا ، كما حصل أيضا ً على خمسة ألقاب فى البطولة الخاصة بدوري أوروبا.

يعتبر نادي برشلونة هو النادي الاوروبي الوحيد الذى قد حصل على بطل ملك أسبانيا وهو حصل ايضاً على دوري الأبطال كما أنه اول نادي يحرز ستة بطولات من أصل الستة في نفس العام ، كما أنه يضيف الى تاريخة الثلاثية السابق ذكرها من قبل ،كما استطاع ان يحقق العديد من الأنجازات.

موعد مباراة برشلونة وايبار اليوم

تنطلق المباراة فى تمام الساعة السابعة والنصف مساءاً بتوقيت مصر ، وفي تمام الساعة الثامنة والنصف مساءاً بتوقيت السعودية ، وفي تمام التاسعة والنصف مساءا بتوقيت الامارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة اليوم

سوف يتم اقامة مباراة برشلونة وايبار اليوم في الدوري الاسباني والتي تنطلق على قناة بي ان سبورت ماكس الفضائية وبالتحديد ” بي ان سبورتس ماكس 3″ الرياضية وسوف يعلق على المباراة حفيظ دراجي.

نتيجة مباراة برشلونة اليوم

نتيجة مباراة برشلونة وايبار اليوم الأحد 13-1-2019 ” يلا شوت الجديد ” فوز البارسا 0/3 خلال مباراة اليوم يلا شوت جوال