القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وولفرهامبتون يوم الجمعة 21-12-2018 والتشكيل المتوقع للمباراة

نستعرض لكم من خلال هذا التقرير القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ضد وولفرهامبتون والتي سيتم انطلاقها مساء يوم الجمعة المقبلة الموافق 21 من ديسمبر 2018 ميلادياً ، والتي توافق يوم الـ 14 من ربيع الآخر لعام 1440 هجرياً حيث تقام المباراة في منافسات الجولة السادسة عشر من الدوري الانجليزي الممتاز ، حيث يدخل الريدرز لقاء اليوم وهو قادم من فوز هام ضمن مباريات ديربي قوي كان أمام مانشستر يونايتد ضمن مباريات الجولة الماضية.

انتهي اللقاء بثلاثية نظيفة مقابل هدف وحيد ،حيث حقق الريدرز الانتصار ليرتفع رصيده للنقطة 45 وظل يتنافس في الصدارة وهو منفرد بفارق النقطة الوحيدة عن مانشستر سيتي وهو صاحب المركز الثاني حاليا ضمن البريمرليج ، ويعيش فريق وولفرهامبتون الموسم الجاري وهو في حالة نفسية جيداً وذلك وفقاً للتقدم الذى احرزه فى البطولة الخاصة بالدوري وذلك منذ انطلاقه.

استطاع وولفرهامبتون ان يقوم باحتلال المركز السابع برصيد خمسة وعشرون نقطة وذلك علي خلفية الشياطين الحمر ” ليفربول ” وهم اصحاب المركز السادس بعد ان قاموا بخوض سبعة عشر مباراة وقد فاز فيها في سبعة مباريات وتعادل في أربعة وتلقي الهزيمة في ستة مباريات فقط.

موعد مباراة ليفربول ضد بورنموث والقنوات الناقلة

المباراة الملعب الموعد الحكم القناة الناقلة
وولفرهامبتون – ليفربول استاد مولينيو الجمعة 21 ديسمبر 2018 ميلادياً، 14 ربيع الأخر 1440 هجرياً،
22:00 بتوقيت مصر، 23:00 بتوقيت السعودية
كريج باوسون beIN SPORTS HD 2

الغيابات والتشكيل المتوقع لليفربول

سيغيب اللاعب أليكس أوكسليد عن خوضه مباراة ليفربول ضد وولفرهامبتون وذلك نظراً للإصابة التي قد لحق بها ، وبالإضافة الى جو جوميز، جويل ماتيب، جيمس ميلنر، ترينت أليكساندر-آرنولد لنفس السبب.

يستمر غياب أليكس أوكسليد-تشامبرلين عن ليفربول في المباراة ضد وولفرهامبتون للإصابة، بالإضافة إلى جو جوميز، جويل ماتيب، جيمس ميلنر، ترينت أليكساندر-آرنولد لنفس السبب، ولن يفتقد الفريق أي لاعب آخر بداعي الإيقاف

التشكيل | 4-3-3

أليسون
آندرو روبرتسون – فيرجيل فان دايك – ديان لوفرين – ناثانيل كلاين
نابي كيتا – جورجينيو فينالدوم – فابينيو

ساديو ماني – روبيرتو فيرمينو – محمد صلاح

الغيابات والتشكيل المتوقع لوولفرهامبتون

يتغيب عن وولفرهامبتون دييجو جوتا خلال هذا اللقاء وذلك بعد أن قام بالتعرض للإصابة امام فريق بورنموث في الجولة الماضية ، ولن يفقد الفريق أي لاعب نظراً للإيقاف الذي تعرض له وسوف يتواجد باقي عناصر الفريق.

يواصل التدريب مدرب وولفرهامبتون وهو يبلغ من العمر 44 سنة وجاءت التشكيلة المعتادة منذ انطلاق الموسم الجاري وهي ستكون كالآتي وسيعتمد على الثلاثي بولي، كوادي، بينيت، مركز قلب الدفاع، وسيأخذ مكان جوتا المغربي رومان سايس، وسيواصل الاعتماد على المهاجم راؤول خيمينيز لقيادة هجوم الفريق في هذا اللقاء.

التشكيل | 3-4-3

روي باتريسيو
ويلي بولي – كونور كوادي – ريان بينيت
جوني كاسترو – جواو موتينيو – روبن نيفيس – مات دوهيرتي
رومان سايس – راؤول خيمينيز – مورجان وايت