نتيجة مباراة تشيلسي وتوتنهام اليوم 24/1/2019 فوز تشيلسي 1/2 علي توتنهام خلال مباراة اليوم
مباراة-تشيلسي-وتوتنهام

نتيجة مباراة تشيلسي وتوتنهام اليوم 24/1/2019 فوز تشيلسي 1/2 علي توتنهام خلال مباراة اليوم جاءت ضمن مباريات اياب نصف نهائي بطولة كأس الرابطة الانجليزية ،حيث يستضيف تشيلسي منافسة التقليدي اليوم في ديربي لندن على استاد ملعب ستامفورد بريدج والتي يأمل من خلالها تشيلسي أن يقوم بتحقيق الإنتصار في هذه المباراة ،كما يسعي على الجانب الآخر توتنهام لتحقيق النتيجة الايجابية والفوز أيضا.

يلعب اليوم فريق تشيلسي وهو مستضيف لفريق توتنهام فى اياب كأس الرابطة الانجليزية ،كما يبحث عن الفوز  وتحقيق النجاح المرتقب خلال المباراة ،وهو في قمة السعادة لخطف اللقاء لكي يحصد البطاقة للتأهل إلي المباراة النهائية ،كما يطمح تشيلسي أن يقوم بتعويض خسارته في لقاء الذهاب في حال عدم استمراريته في مشوار النهائي.

يحتل فريق تشيلسي المركز الرابع ضمن ترتيبه بسبعة وأربعون نقطة ، كما قد خسر الفريق في مواجهتة الأخيرة في لقاءة مع الأرسنال ضمن مباريات الدوري بنتيجة 0/2 ، يذكر أن الفريق قد خسر لقاء الذهاب بالنتيجة التي انتهت 0/1 ويستعد فريق تشيلسي لكي يقوم بخوض مباراة الجولة الرابعة في بطولة كأس الاتحاد يوم الأحد المقبل أمام فريق شيفيلد.

يحل توتنهام وهو فريق يلعب ضيفا على تشيلسي في لقاء العودة من كأس الرابطة ويبحث أن يحقق الانتصار الكبير خلال هذه المباراة ،كما يسعي ليل اوايتس في ان يخطف بطاقة التأهل الأخيرة ووضع قدم نحو الكأس الغائبة ،ويطمح ايضاً فريق هوتسبير في ان يضرب عصفورين بحجر في لقاء اليوم ، ويريد أيضاً ان يقوم بحصد الفوز في الديربي والتأهل للكأس.

موعد مباراة تشيلسي وتوتنهام

تنطلق المباراة اليوم الخميس 24 من يناير 2019 والتي من المقرر لها ان تقام في الساعة التاسعة والخمسة واربعون دقيقة بتوقيت مصر ، والعاشرة والخمسة واربعون دقيقة بتوقيت السعودية ، كما تنطلق في تمام الساعة الثامنة إلا ربع بتوقيت غرينتش الدولي.

القنوات الناقلة لمباراة تشيلسي وتوتنهام

يتم انطلاق مباراة اليوم في اياب نصف نهائي بين الفريقين والتي من المقرر لها ان تذاع على قناة بي ان سبورت الفضائية وسوف يتم نقل الاستوديو التحليلي الكبير الذى يضم عدد من النجوم للتعليق على مباراة اليوم وتحليل أحداثها.

نتيجة مباراة تشيلسي وتوتنهام اليوم 24/1/2019 فوز تشيلسي 1/2 علي توتنهام خلال مباراة اليوم