التخطي إلى المحتوى

نتيجة مباراة البحرين والهند اليوم 14-1-2019 فوز الهند 0/1 على منتخب البحرين خلال مباراة اليوم اليوم والتي نقدمها لكم ضمن مباريات كأس آسيا والتي تستطيعون متابعتها من خلال خدمة البث المباشر للمباراة عن طريق موقعنا ” الشبكة نيوز ” حيث تنطلق المواجهة خلال الساعات القليلة المقبلة والتي تنظمها دولة الإمارات العربية المتحدة ضمن مباريات الجولة الأولي.

يحاول المنتخب الإماراتي ان يقوم بمواجهة نظيره الهند ضمن مبارياته خلال الجولة الأخيرة في أضعف فرق المجموعة والتي قد خسر أمام الإمارات في مباراته الأخيرة لكي يتم الحصول على النقاط الثلاث التي تؤهلة للمرحلة المقبلة.

يتم القاء الضوء على اللقاءات الأبرز خلال التاريخ الخاص باللقاءات ،حيث التقي منتخب البحرين امام تايلاند في خمسة مواجهات ماضية ، وقد فاز من خلالها المنتخب البحريني في أربعة مباريات وقد تعادل أيضاً في مباراة واحدة ،وما يؤكد التفوق الكبير علي الفريق الآخر والخصم وهو الفريق الهندي ، فسوف نستمتع اليوم.

موعد مباراة البحرين والهند

مباراة البحرين والهند اليوم ضمن مباريات المجموعة الأولي في كأس الامم الاسيوية في تمام الساعة السادسة مساءاً بتوقيت القاهرة ، ويصادف توقيت السعودية في تمام الساعة السابعة مساءاً ، وفي الامارات العربية المتحدة في تمام الساعة الثامنة مساءاً ، وبتوقيت غرينتش الدولي في تمام الرابعة مساءاً.

القنوات الناقلة لمباراة البحرين والهند

تنطلق أحداث اللقاء عن طريق قنوات بي ان سبورت ماكس وبالتحديد سيتم اقامة المباراة على قناة bein sport max hd 2، وسوف يتم التعليق على اللقاء من خلال المعلق حسن العيدروس.

نتيجة مباراة البحرين

نتيجة مباراة البحرين والهند اليوم 14-1-2019 فوز الهند 0/1 على منتخب البحرين خلال مباراة اليوم