عاجل وفاة والد رهف القنون , تفاصيل خبر وفاة محمد القنون

تداول بعض رواد موقع ” فيس بوك الاجتماعي ” خبر وفاة والد الفتاة رهف القنون التي قامت بالهروب إلي كندا من أجل طلب اللجوء السياسي وذلك من أحدي مستشفيات الرياض ،حيث تداول الخبر بشكل سريع من قبل بعض الأشخاص على موقع الفيس بوك والذى قد آثار جدلاً واسعا خلال الساعات الماضية ،وقامت بعض الصفحات بكتابة الخبر ونشره أيضاً من خلال تويتر وانستجرام ، عن وفاة والد الفتاة رهف نتيجة ازمة قلبية حادة في مستشفيات الرياض.

وفاه والد الفتاة رهف القنون

لم يتم صدور أي بيان رسمي حتي هذه اللحظة يؤكد على وفاة والدة الفتاة رهف كما تم اذاعته على بعض الصفحات الخاصة بالفيس بوك وتويتر ، حيث كثرت الصفحات التي قد تداولت الخبر بشكل سريع ،كما تم كتابة بوستات حول وفاة والد رهف القنون بسكتة قلبية.

حقيقة وفاة والد رهف محمد مطلق القنون

قامت الفنانة الكويتية ” مي العيدا” بنشر صور من خلال حسابها على انستجرام تقوم بإذاعة خبر ” وفاة والد الفتاة السعودية ” رهف القنون والتي قد قامت بطلب اللجوء السياسي إلي كندا هرباً من أهلها وتم تداول الخبر من قبل كافة متابعي المواقع الاجتماعية علي السوشيال ميديا بشكل سريع.

فنانة كويتية تهاجم رهف القنون

أكدت الفنانة الكويتية ” مي ” بأنها قامت بالتعليق على الخبر فور صدوره مباشرة قائلة ” وفاة والد رهف القنون علي إثر أزمة قلبية” في إحدي مستشفيات المملكة العربية السعودية .. ياويلك من الله قهرتي أبوكي”.

يذكر أن الفتاة رهف محمد القنون قامت باللجوء السياسي الى كندا بعد ان تم التصريح لها بشكل رسمي حيث إذا عادت علي والديها سوف يقوموا بقتلها وأنها ترفض العودة مرة أخري لبلدها ” المملكة العربية السعودية ” وذلك خلال الايام الماضية.