انباء عن وفاة والد رهف محمد مطلق القنون بأزمة قلبية في مستشفي المملكة العربية السعودية

تداول نشطاء مواقع التواصل عن خبر وفاة والد رهف القنون والتي قد قامت بالهروب إلي دولة كندا وهي تطلب حق اللجوء السياسي ، وذلك في إحدي مستشفيات الرياض ،حيث تم تداوله بشكل سريع جداً من قبل روادي فيس بوك ،وجاءت الأخبار إلي وفاة والد الفتاة رهف نتيجة أزمة قلبية.

وفاه والد رهف القنون

لم يتم صدور بيان رسمي لأي جهة رسمية حتي الأن تؤكد خبر وفاة والد الفتاة رهف الفتون ،كما تمت اذاعته على بعض صفحات التواصل الاجتماعي تويتر وفيس بوك ،كما أعلن الكثير بتداول الخبر بشكل سريع جداً ،وتم كتابة الأخبار المتعلقة بـ وفاة والد رهف القنون يوم الاثنين الماضي 21 من يناير لعام 2019 وسنقوم بالتحقق من صحة الخبر.

وفاة والد رهف محمد مطلق القنون

قامت الفنانة الكويتية مي العيدان بنشر التفاصيل الخاصة بخبر الوفاة من خلال حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور ” انستجرام ” وهو خبر قد تداوله بعض النشطاء على مواقع التواصل وكافة الصفحات ، والتي جاءت عن مدي صحة وفاة والد الفتاة السعودية ” رهف القنون ” والتي قد قامت بطلب اللجوء لكندا بعد هروبها من بيت أهلها.

فنانة كويتية تهاجم رهف القنون

قامت الفنانة الكويتية مي بالتعليق على الخبر الذى تم تداوله قائلة ” وفاة والد رهف القنون ” اثر ازمة قلبية في إحدي مستشفيات المملكة العربية السعويدة ” يا ويلك من الله قهرتي أبوكي ” وهذا ما تم تداوله النشطاء بشكل سريع جدا.

وسوف نقوم بالتعرف على مدي مصداقية وصحة هذا الخبر خلال الفترة المقبلة وسوف نقوم بتحديث المقال حال ورود اي اخبار متعلقة رسميا بوفاة والد رهف القنون.