الشرطة الفرنسية تلقي القبض علي شخصين في مدينة ستراسبورغ

قامت الشرطة الفرنسية بإلقاء القبض مساء يوم الاثنين الموافق 17 من ديسمبر علي شخصين مستبه في ضلوعهم في هجوم  مدينة ستراسبورغ (شرقي فرنسا) الذي أسفر عن مقتل مايقرب من 5 اشخاص بعد أن قام بعض من الإرهابين بإطلاق النار علي مجموعة من الاشخاص حيث أن المشتبه به لعب دور كبير في توفير  السلاح الذي قام شريف شيكات باستخدامه في جريمته خلال هجوم 11 سبتممبر وذلك وفقًا لما قامت صحيفة “لو موند” الفرنسية عن مصادر مقربة من ملف القضية.

الشرطة الفرنسية تطلق سراح 4 من عائلة منفذ هجومستراسبورغ

كما ان الشرطة الفرنسية قامت بإطلاق سراح مايقرب من 4 افرد من عائلة منفذ الهجوم وذلك وفقًا لما قامت النيابة العامة في باريس بنقله.

كما أنه وفقًا للشهادة الذي أدلي بها عبد الكريم شكات والد شريف وتم إذاعتها يوم السبت الماضي علي قناة “France2″، وأوضح فيها أن ابنه من الشباب المؤمنين بفكر داعش ومنتمين لهذا التنظيم المتطرف موضحًا انه لم يشاهد ابنه إلا قبل الحادي بثلاثة أيام ولم يتحدث معه علي الإطلاق.

من الجدير بالذكر ان هناك هجوم وقع في ستراسبورغ  وتم اعتقال المشبته به في الهجوم والتحقيق معه وكان والد قد أدلي بشهادته عن الحادث مؤكدًا أن ابنه منتمي لتنظيم الدولة الإسلامية داعش  وانه كان رافض التصرفات التي قام بها ابنه مؤكدًا أنه حزين للغاية لما وصل له من فكر داعشي متطرف.