اشاعة وفاة والد رهف محمد القنون أثر ازمة قلبية .. خبر وفاة والد رهف محمد القنون منذ قليل
رهف محمد القنون

يبحث كافة رواد مواقع التواصل الاجتماعي عن صحة خبر وفاة والد رهف محمد القنون وذلك اثر تعرضه لازمة قلبية في احدي مستشفيات الرياض بالمملكة العربية السعودية ،حيث أنه تم تداول الخبر بشكل سريع عن طريق صفحات السوشيال ميديا ” فيس بوك ، تويتر وانستجرام ” وذلك حسب ما قام به بعض الممثلين فى الكويت.

نشر رواد موقع تبادل الصور انستجرام عن خبر وفاة والد رهف محمد القنون لكي يتم ادانه رهف بعد ان قامت بقتل والدة حصرة علي ،وماقامت بفعله من حق طلب اللجوء السياسي لدولة كندا ، كما قامت بالرفض التام للعودة مرة أخري إلي والديها.

نشرت كافة اللقاءات التي تدين فيها سياسة المملكة العربية السعودية والتي تقوم بقمع السيدات ورفضها التام لنظام الولاية على المرأة وذلك أثر بشكل شديد على والدها وقد تسبب في حدوث ازمة قلبية على الفور مما أصابته الوفاة المنية على اثر ذلك خلال الساعات الماضية.

وفاة والد رهف أثر ازمة قلبية

لم يصدر بيان رسمي حتي الان بشكل موثوق فيه لكي يتم التأكيد على أن وفاة والد رهف سواء من العائلة او من خلال الصحف القومية الموثوقة وذلك بعد ما يتم نشره وتداوله وسط تكهنات شديدة لا اساس لها من الصحة ،حيث يتم خروج بيان لينفي خبر الوفاة أو يتم تأكيده حتي هذه اللحظة.

كانت رهف محمد القنون قد قامت بإثارة الرأي العام فى المملكة العربية السعودية وخارجها ، وذلك بعد الهروب من السعودية إلي تايلاند وإتهامها لهم بالتعنيف ،كما جاءت لتستقبلها دولة ” كندا” كلاجئة سياسية وقامت بإثارت الجدل لما تم التصريح له عن سياسة المملكة السعودية.

كما أكدت بأن هذه البيئة لا تصلح للعيش فيها كأي فتاة تطالب بعدم الرجوع مرة أخري هناك مع والدها فى السعودية عل ىالشكل العام ،كما أنها قد تري بأن نظا الولاية على المرأة يجب أن يتم الغاؤه بشكل سريع ،وأن يتم تفعيل ما ترغب به بدون وصاية من أحد عليها.