أسباب وفاة والد رهف القنون ..حقيقة وفاة والد رهف محمد مطلق القنون
قصة رهف محمد القنون الفتاة السعودية الهاربة إلى تايلاند...وحقيقة مرضها النفسي. ومن هو والدها المسؤول السعودي الكبير؟

نشرت مي العيدان الفنانة الكويتية الشهيرة من خلال حسابها علي ” انستجرام ” وهي تنعي عائلة رهف القنون في المملكة العربية السعودية ” وفاة محمد القنون والدة رهف ” اليوم

حقيقة وفاة والد رهف محمد مطلق القنون

أكدت الفتاة السعودية ذات الـ 19 عام بأن هناك اثار واسعة الجدل ظهرت مؤخراً بعد هروبها من المملكة العربية السعودية وقامت بطلب اللجوء من كندا.

ومن جانبه نشرت ” العيدان ” الممثلة الكويتية ” وفاة والد رهف القنون ” وذلك إثر أزمة قلبية بإحدي المستشفيات فى المملكة العربية السعودية.

إنهالت جميع التعليقات على خبر الوفاة من كافة رواد الموقع الذى قد أصابهم الصدمة الشديدة.

كانت الفتاة ” رهف محمد القنون ” قد آثارت موجة من الجدل الشديد بعد زعمها الاساءة لعائلتها من المعاملة مما قد دفعها للهروب سريعاً.

سبب وفاة والد رهف القنون 2019 – تفاصيل وفاة محمد القنون

طلبت رهف القنون حق اللجوء السياسي من كندا والتي قد قامت بالاستجابة بشكل سريع لتنتقل الفتاة ذات الـ 19 من العمر إلي كندا ،وقد تصدر العائلة بيان يتم التبرءة فيه منها ومن كافة الأفعال التي تقوم به الفتاة.

رهف القنون

جدير بالذكر بأن قضية رهف محمد القنون قد آثارت موجة من الرأي العام فى المملكة العربية السعودية وخارجها وذلك بعد هروبها من أهلها المقيمين فى الكويت إلي تايلاند بدعوي التعنيف الأسري.

نتابع معكم من خلال الشبكة نيوز أخر التفاصيل الخاصة بهذا الخبر فور صدور أي جديد عن ما يخص رهف القنون وسوف يتم التحقق من صحته لذا سنقوم بتحديث هذه الصفحة بشكل مستمر لكي يتم معرفة التفاصيل الكاملة والأحداث المثيرة للجدل.