TikTok يحظر المحتوى الاصطناعي لمحاربة التضليل والتدخل في الانتخابات

الوفد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أصبح TikTok أحدث منصة لحظر التزييف العميق، وبموجب سياسته الجديدة، يقول التطبيق إنه يحظر المحتوى الاصطناعي أو المتلاعب به الذي يضلل المستخدمين من خلال تشويه حقيقة الأحداث بطريقة يمكن أن تسبب ضررًا.

 

كتبت فانيسا باباس المديرة العامة لشركة TikTok في بيان: "هدفنا هو حماية المستخدمين من أشياء مثل التزييفات الضحلة أو العميقة، لذلك بينما تمت تغطية هذا النوع من المحتوى على نطاق واسع بإرشاداتنا بالفعل، فإن هذا التحديث يجعل السياسة

أكثر وضوحًا لمستخدمينا".

 

أضافت: "الحظر العميق هو جزء من مجموعة أوسع من التغييرات السياسية التي تهدف إلى مكافحة التضليل والتدخل في الانتخابات، كما تجعل القواعد الجديدة سياسة الشركة التي تمنع الأنشطة غير الصحيحة المنسقة لا لبس فيها".

 

تابع TikTok أيضًا أنه يوسع عمله مع مدققي الحقائق الخارجيين قبل انتخابات 2020، وأنه سيسمح للمستخدمين بالإبلاغ عن المعلومات الخاطئة المتعلقة

بالانتخابات في تطبيقه، وتعمل الشركة مع وزارة الأمن الداخلي لمكافحة التدخل الأجنبي في الانتخابات.

 

على الرغم من أن باباس تؤكد أن TikTok ليس التطبيق المناسب لمتابعة الأخبار أو السياسة، فقد تعامل التطبيق مع التطرف ونظريات المؤامرة الهامشية وغيرها من المحتويات البغيضة.

 

التحديثات مشابهة للخطوات التي اتخذتها شركات وسائل التواصل الاجتماعي الأخرى لمكافحة التدخلات الانتخابية وحملات التضليل.

 

قد تساعد التغييرات أيضًا في معالجة بعض المخاوف حول التطبيق، والتي وصفها المشرعون بأنها تهديد للأمن القومي، تجري Microsoft حاليًا محادثات لشراء TikTok من الشركة الأم الصينية ByteDance، بعد أن هدد دونالد ترامب بحظر التطبيق.

أخبار ذات صلة

0 تعليق