Quibi تؤكد أنها ستغلق

الوفد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

بالكاد بعد ستة أشهر من إطلاق Jeff Katzenberg / Meg Whitman-lead Quibi ، أعلنت الشركة أنها ستغلق متجرها. تأكيدًا على التفاصيل المسربة من مكالمة مع المستثمرين ، قال قادة Quibi في رسالة إن عدم نجاح الخدمة "من المحتمل أن يكون لسبب من سببين: لأن الفكرة نفسها لم تكن قوية بما يكفي لتبرير خدمة بث مستقلة أو بسبب توقيت." هذا على الرغم من جمع حوالي 1.75 مليار دولار من التمويل ، ووفقًا لصحيفة وول ستريت جورنال ، أخبر كاتزنبرج المستثمرين بحوالي 350 مليون دولار من هذا المبلغ المتبقي.

"بصفتنا رواد أعمال ، فإن غريزتنا هي التمحور دائمًا ، وعدم

ترك أي جهد دون أن تقلبه - خاصة عندما يكون هناك بعض الأموال المتبقية - ولكننا نشعر بأننا استنفدنا جميع خياراتنا. ونتيجة لذلك ، توصلنا على مضض إلى القرار الصعب بإنهاء العمل ، وإعادة الأموال النقدية إلى مساهمينا ، وداعًا لزملائنا بشرف. نريدك أن تعلم أننا لم نتخل عن هذه الفكرة دون قتال ".

يأتي التأكيد بعد يوم واحد فقط من إطلاق Quibi أخيرًا العديد من تطبيقات التلفزيون لخدمتها على Fire TV و Apple TV و Android TV ، وفي الوقت نفسه

ظهرت تقارير تفيد بأن رئيسها Katzenberg قد نظر في بيع مكتبة محتوى الشركة. حاول Quibi القيام بالأشياء كمنصة فيديو للجوّال فقط ، ولكن إطلاقه تمامًا مع انتشار الوباء ، لم يكن هناك أي نداء كخدمة بقيمة 5 دولارات شهريًا يمكنك مشاهدتها على هاتفك أثناء الانتظار في الطابور أو التنقل. ، وميزة Turnstyle الخاصة به لم يتم اكتشافها أبدًا مع المشاهدين.

وقالت الشركة في بيان صحفي: "سيتلقى مشتركو Quibi إخطارات منفصلة بشأن الموعد النهائي للوصول إلى المنصة." لا يوجد تاريخ محدد مدرج للإغلاق الكامل ، فقط تلك الأشياء ستنتهي "خلال الأشهر المقبلة".

بالطبع ، إذا لم تكن متأكدًا تمامًا من سبب فشل Quibi في ستة أشهر ، فراجع 50 دولة من سلسلة Fright الصغيرة التي أنتجتها لنجمة The Marvelous Mrs. Maisel Rachel Brosnahan ، The Golden Arm.

0 تعليق