Ubisoft تخطط لعرض طريقة اللعب Beyond Good and Evil 2 العام المقبل

الوفد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تعمل لعبة Beyond Good & Evil 2 منذ سنوات عديدة، ولكن الأمر سيستغرق وقتًا طويلاً قبل أن تطلق Ubisoft العنان للرقعة المسبقة التي طال انتظارها.

 

لا يوجد حتى الآن ما يشير إلى وجود نافذة لإصدار Space Pirate Fantasy، الذي أعلنته شركة Ubisoft رسميًا في عام 2017، ومع ذلك، يخطط الناشر لعرض طريقة اللعب على الأقل في وقت ما من العام المقبل، وفقًا لتحديث على موقعه على الويب.

 

يبدو أن التنمية تسير على قدم وساق، قدم الفريق مؤخرًا تصميمًا داخليًا يتميز بـ "ساعات من اللعب" في وضع حماية سلس عبر

الإنترنت، كما كتب كبير المنتجين Guillaume Brunier.

 

وأشار إلى أن الفريق حريص على مشاركة المزيد من التفاصيل حول BG & E2، ولكن الأمر يستغرق الوقت اللازم للحصول عليه بالشكل الصحيح، نريد أن نتجاوز التوقعات العالية التي لديك منا، والتي لدينا لأنفسنا .

 

BG & E2 هي لعبة طموحة ضخمة النطاق، عرضت Ubisoft أسلوب اللعب المبكر في E3 2018، وبعد أكثر من عامين، قال برونير إنه لا يزال هناك الكثير للقيام به، يتوسع طاقمه في

Ubisoft Montpellier وانضمت Ubisoft Paris إلى المشروع كاستوديو شريك.

 

في هذه الأثناء، غادر ميشيل أنسيل، مبتكر Beyond Good & Evil والمدير السابق لـ prequel، شركة Ubisoft، لقد كتب في إحدى مشاركاته على Instagram أنه يبتعد عن الألعاب للعمل في محمية للحياة البرية.

 

أشار برونير إلى أن أنسيل لم يعمل في BG & E2 لبعض الوقت على أي حال، لذا لن يكون لمغادرته أي تأثير على التنمية، اقترح كلاهما أن BG & E2 في أيد أمينة.

 

كان Ancel يعمل أيضًا على لعبة تسمى Wild بشكل مناسب بما فيه الكفاية، والتي سمعنا عنها لأول مرة في عام 2014، قال إنه مثل BG & E2، فإن العمل على لقب البقاء لما قبل التاريخ يسير بشكل جيد للغاية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق