افتتاح متجر آبل عبر الإنترنت في الهند 23 سبتمبر

الوفد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تفتتح آبل متجرها عبر الإنترنت في الهند في 23 سبتمبر بعد أكثر من عام بعد أن خففت الحكومة من القواعد التي حدت من أعمال عملاق التكنولوجيا في البلاد.

 

سيقدم المتجر مجموعة منتجات Apple الكاملة ودعمًا مباشرًا للعملاء في الهند لأول مرة، وسيمنحهم أيضًا الوصول إلى خيارات التمويل وبرنامج المقايضة الخاص بالشركة، في الوقت الحالي، تبيع الشركة منتجاتها للعملاء الهنود فقط من خلال متاجر الطرف الثالث.

 

بدأت Apple في بناء أجهزة iPhone في مصنع في ولاية كارناتاكا في عام 2017، ومع ذلك، لم تتمكن

من تأسيس وجود للبيع بالتجزئة في البلاد بسبب القاعدة التي تطلب من الشركات الأجنبية تصنيع 30% من منتجاتها محليًا.

 

ذكرت بلومبرج أن عملاق التكنولوجيا يستعد بالفعل للمبيعات عبر الإنترنت بعد فترة وجيزة من قيام الهند بتخفيف قواعدها المتعلقة بإنتاج المواقع، وأكد تيم كوك ذلك في فبراير من هذا العام في اجتماع المساهمين السنوي، وكشف أيضًا عن أن شركة آبل ستفتح متجرًا في الهند في عام 2021، والذي يقال

إنه سيكون في مومباي يليه متجر آخر في بنجالور.

 

سيقدم المتجر الهندي نقشًا مخصصًا باللغات الإنجليزية والبنجالية والجوجاراتية والهندية والكانادية والماراثية والتاميلية والتيلجو لأجهزة AirPods وباللغة الإنجليزية لأجهزة iPad و Apple Pencil، كما هو الحال في المناطق الأخرى، ستفرض الشركة التسليم بدون تلامس في الدولة كإجراء وقائي ضد فيروس كورونا COVID-19.

 

تعد أجهزة iPhone من الهواتف الذكية المتميزة الشهيرة بين المستهلكين الهنود، ولكن لدى Apple حصة صغيرة في السوق ككل، ولا يزال Android هو النظام الأساسي للهواتف المحمولة المهيمنة.

 

يبقى أن نرى ما إذا كان إنشاء وجود للبيع بالتجزئة في الدولة الواقعة في جنوب آسيا يمكن أن يساعد عملاق التكنولوجيا في كسب المزيد من العملاء المحتملين.

أخبار ذات صلة

0 تعليق