كومان: ريال مدريد لن يتأثر بالنتائج الأخيرة ومشاركة ألبا ستتضح غدًا

هاى كورة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

هاي كورة – ظهر رونالد كومان مدرب نادي برشلونة الإسباني أمام الصحافة للحديث عن استعدادات فريقه لمباراة الكلاسيكو أمام ريال مدريد وناقش العديد من الأمور التي تخص فريقه.

وعن غياب الجماهير علق كومان وقال: ’’كل الاندية تعاني من هذا الأمر وهذا وضع غريب بالنسبة للجميع ولكن يجب أن نتعود على ذلك ونتمنى عودة الجماهير قريبًا’’.

وعن غريزمان قال: ’’أنطوان مثل أي لاعب بالفريق ولديه فرصة كبيرة للمشاركة بمباراة الغد’’.

وعن ريال مدريد قال: ’’لا يمكن الاعتماد على نتائج الفريق في آخر مباريات والأمر نفسه بالنسبة لنا وأتوقع أن يظهر الملكي بأفضل صورة وأنني سأواجه مدريد قوي’’.

وعن شعوره قبل أول كلاسيكو بالنسبة له قال: ’’أتمنى أن أستطيع النوم، فالأمر مختلف عما كنت عليه كلاعب ولكني أمتلك ثقة وخبرة كافية لمواجهة مثل هذه التحديات وسأنام في هدوء’’.

وعن تصريحات بيكيه قال: ’’إنه لاعب قديم بالفريق وكان هنا منذ سنوات وأنا هنا منذ شهرين فقط واحترم ما يقوله ويجب أن يؤدي بقوة في المباراة’’.

وعن حافز ريال مدريد في مباراة الكلاسيكو قال: ’’أي فريق يرغب في أن يصحح أخطائه عندما يمر بفترة سلبية ولا يوجد سبب لعدم وجود حافز لديهم غدًا’’.

وتابع: ’’الفريقين لديهم الخبرات الكاملة للعب بأفضل مستوى غدًا وأتوقع مواجهة فريق قوي للغاية’’.

وعن عودة راموس قال: ’’ستمثل عودته نقطة قوية بالنسبة لهم فتواجده مهم وهو أفضل لاعب في العالم بمركزه ولديه شخصية قوية للغاية’’.

وعن مشاركة جوردي البا في المباراة قال: ’’القرار يعود له إذا كان جاهزًا بنسبة كاملة أم لا وسوف نرى ذلك وسأتحدث للطاقم الطبي وإذا كان لائقًا فنسبة مشاركته كبيرة’’.

وعن قضية تخفيض الرواتب قال: ’’لست قلق من هذا الأمر ولا أعتقد أنه سيؤثر على اللاعبين فالنادي خسر الأموال بسبب أزمة كورونا وأتفهم موقفه بتخفيض الرواتب وكذلك موقف نجوم الفريق’’.



0 تعليق