بث مباشر | مشاهدة مباراة بايرن ميونخ وأتلتيكو مدريد في دوري أبطال أوروبا

الوفد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

وصل أتليتي إلى نهائي دوري أبطال أوروبا مرتين تحت قيادة دييجو سيميوني ، لكنه خرج من دور المجموعات ودور الستة عشر والربع النهائي في كل من المواسم الثلاثة الماضية على التوالي.

 

يأمل الأرجنتيني الغامض في وضع علامة مميزة للموسم وتحقيق نتيجة هائلة في المباراة الأولى لفريقه ، لكنهم لن يكونوا أقسى بكثير من بايرن ميونيخ ، خاصة مع المستوى الذي هم عليه.

لمشاهدة مباراة بايرن ميونخ وأتلتيكو مدريد بث مباشر ( اضغط هنا )

هذه هي المرة الثانية التي يلتقي فيها بايرن وأتليتي معًا في مراحل المجموعات من هذه المسابقة ، وشهد موسم 2016-2017 فوز الفريقين 1-0 على أرضه. فهل يعيد التاريخ نفسه؟ أم أننا في طريقنا للحصول على نتيجة أكثر روعة؟

 

رابط مشاهدة مباراة بايرن ميونخ وأتلتيكو مدريد في دوري أبطال أوروبا بث مباشر اليوم، هذا ومن المقرر أن تُقام مباراة بايرن ميونخ ضد أتلتيكو مدريد في دوري أبطال أوروبا في يوم الأربعاء الموافق 21 أكتوبر 2020 على الأراضي الألمانية، وسوف تنطلق صافرة بداية الشوط الأول من أحداث المباراة في

يوم الأربعاء، في تمام الساعة:

 

ينطلق بث مباشر مباراة بايرن ميونخ واتلتيكو مدريد  يلا شوت في تمام ساعة 17:55 مساء بتوقيت المغرب والجزائر ضمن دوري أبطال اوروبا وساعة 18:55 بتوقيت مصر وساعة 19:55 بتوقيت السعودية

 

بايرن ميونيخ: كانت مهمة الفريق البافاري في مواجهة البرتغال مزيجاً من البراعة في التهديف والمرونة الدفاعية وإتقان خط الوسط.جسد ألفونسو ديفيز النظام التوربيني التدريجي لحارس فليك الخلفي ؛ أملى تياجو من الناحية المترونية الثلث الأوسط ؛ وزاد روبرت ليفاندوفسكي الدمار الهائل بتسجيل الأهداف لأي فريق كبير. ومع خروج سيرج جنابري ، سيتحمل المهاجم البولندي العبء الأكبر من مسؤوليات التهديف. لكن هذا لن يزعجه. واصل ليفاندوفسكي تألقه التهديفي من الموسم الماضي في الموسم الجديد ، وشارك بالفعل بشكل مباشر في 11 هدفًا في جميع المسابقات ، وسجل سبعة أهداف. اثنان من تلك الأهداف السبعة جاءا في نهاية الأسبوع ضد أرمينيا ، وهي المباراة التي

خرج فيها ليفاندوفسكي متأخرا للراحة في مباراة الأربعاء. على الرغم من أنها لم تستغرق سوى بضع دقائق ، إلا أنها قد تحدث فرقًا.

 

أتليتيكو مدريد: فقد سيموني الكثير من أفضل اللاعبين على مر السنين ، الأمر الذي أضاف فقط إلى سمعته العالمية حيث وجد باستمرار خلفاء ليبقي فريقه في ذروة اللعبة. أحدث نجم انفصل هو توماس بارتي ، الذي انضم إلى نهضة أرسنال مع ميكيل أرتيتا في يوم الموعد النهائي. لكن في المقابل ، اختار سيمون لوكاس توريرا على سبيل الإعارة من آرسنال. الأوروغواي ، في جوهره ، هو لاعب سيموني من جميع النواحي. تجسد مآثره القوية والعنيدة نوع كرة القدم التي يحاول سيميوني إنتاجها ويجب أن يدخلها بشكل جيد لملء فراغ بارتي. مع وجود مواطنيه لويس سواريز وخوسيه خيمينيز في النادي أيضًا ، سيكون لدى توريرا بعض المشاكل في التأقلم مع مطالب سيميوني مشاهدة مباراة بايرن وأتلتيكو .

 

تجدون هنا ( بث مباشر بايرن ميونخ وأتلتيكو مدريد )
تجدون هنا ( بث مباشر بايرن ميونخ )


تشكيل بايرن ميونخ المتوقع أمام أتلتيكو مدريد

 

حراسة المرمى: نوير.

خط الدفاع: زوله، بافارد، ألابا، هيرنانديز.

خط الوسط: توليسو، جورتيسكا، دوجلاس كوستا.

خط الهجوم: مولر، كومان، ليفاندوفسكي.

 

تشكيل أتلتيكو مدريد المتوقع أمام بايرن ميونخ

 

حراسة المرمى: أوبلاك.

خط الدفاع: سافيتش، فيليبي، تريبير، لودي.

خط الوسط: توريرا، لورينتي، كوكي.

خط الهجوم: فيليكس، لويس سواريز، كاراسكو

0 تعليق