روما يقدم بورخا مايورال رسميًا لوسائل الإعلام

هاى كورة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

هاي كورة _ أعلن نادي روما تعاقده بصفة رسمية في مساء اليوم الجمعة مع النجم الإسباني الشاب بورخا مايورال قادمًا من صفوف ريال مدريد.

وأكد النادي الإيطالي عبر موقعه الرسمي أن الصفقة تمت على سبيل الإعارة حتى صيف العام 2022 مقابل 2 مليون يورو فقط مع وجود بند أحقية الشراء في العقد.

وأشار أيضًا إلى أن شراء مايورال بعد نهاية الموسم الأول يجعل روما مطالبًا بدفع 15 مليون يورو، أما في حالة شرائه بعد نهاية الموسم الثاني سوف يضطر حينها نادي الذئاب إلى دفع 20 مليون يورو.

وشدد روما في بيانه الرسمي على أن تفعيل بند الشراء في أي وقت يعني مباشرة أن عقد المهاجم الواعد سوف يمتد مع أبناء العاصمة الإيطالية حتى صيف عام 2025.

على صعيد متصل، حرص بورخا مايورال على التعليق على هذه الخطوة في مسيرته الرياضية، حيث قال: “أنا سعيد للغاية على وجودي هنا أخيرًا، كانت الأيام الماضية عصيبة للغاية، ولكن يبقى الأهم أن كل شيء أصبح على ما يرام الآن”.

وأضاف: “بالنسبة لي إنه شرف كبير أن أدافع عن ألوان قميص نادي تاريخي مثل روما، أنا ممتن حقًا على كل المجهودات التي بذلها النادي للتعاقد معي، سأقدم كل شيء لدي من أجل تشريف ذلك القميص ونيل رضا الجماهير”.



0 تعليق