رمضان صبحى: والله العظيم إكرامى مالوش أى دخل فى الصفقة واللى عنده دليل يطلعه وانتقالى ليس له علاقة بالماديات والتفاوض بدأ 9 أغسطس وانتهى 12

الموجز 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الموجز

أكد رمضان صبحي لاعب فريق بيراميدز أنه لمس الاحترافية في عمل بيراميدز خاصة أن المفاوضات معه بدأت يوم 9 أغسطس وانتهت يوم 12 من نفس الشهر.

وأوضح جناح بيراميدز الجديد، إن انتقاله لصفوف الفريق السماوى، ليس له علاقة بالماديات، مثلما يشاع فى الفترة الحالية، لافتًا إلى أنه فضل خوض تجربة جديدة، خاصة أنه لمس الاحترافية فى المعاملة من المسئولين بالنادى السماوى.

وشدد اللاعب في المؤتمر الخاص بالإعلان عنه، على أنه يسعى لتحقيق طموحات بيراميدز في الفترة المقبلة، مضيفا أن الوقت الذي استغرقته المفاوضات كان من عوامل نجاح الصفقة. حسبما نشر موقع "سوبر كورة".

وأضاف أن الجميع في النادي يعمل بأقصى جهد، وشدد على أن انضمامه للفريق تحدي جديد له، وأوضح رمضان صبحي أن انتقاله لبيراميدز بمثابة احتراف له وفي حالة وجود عرض احتراف أوروبي سيكون عن طريق ناديه الحالي.
أكد رمضان صبحي لاعب فريق بيراميدز الجديد أنه لمس الاحترافية في عمل بيراميدز خاصة وأن المفاوضات معه بدأت يوم 9 أغسطس وانتهت يوم 12 من نفس الشهر.

وشدد اللاعب في المؤتمر على أنه يسعى لتحقيق طموحات بيراميدز في الفترة المقبلة، مضيفا أن الوقت الذي استغرقته المفاوضات كان من عوامل نجاح الصفقة، وأضاف أن الجميع في النادي يعمل بأقصى جهد، وشدد على ان انضمامه للفريق تحدي جديد له.

وأوضح رمضان صبحي أن انتقاله لبيراميدز بمثابة احتراف له وفي حالة وجود عرض احتراف أوروبي سيكون عن طريق ناديه الحالي،

أكد رمضان صبحي لاعب فريق بيراميدز الجديد أن هناك تسريبات بأن الكابتن إكرامي وشريف إكرامي لهما دور في انتقاله لبيراميدز، وشدد على أنه لا توجد علاقة لأي منهما بانتقاله لناديه الجديد.

وقال اللاعب :" من لديه ورقة تفيد تدخل الكابتن إكرامي أو شريف في انتقالي فليظهرها للجميع، لا أساس من الصحة لما تردد، وأنا من أخذت قرار الانتقال لنادي بيراميدز برغبتي".

وأوضح اللاعب أن مسؤولي بيراميدز  يفكرون باحترافية وليست الأمور المادية هي السبب الأساسي في انتقاله للفريق، مضيفا أنه اختار بيراميدز لأنه يتناسب مع طموحه وليس العامل المادي.

وعلق على إمكانية احتفاله في حالة التسجيل للأهلي قائلا :" الأمر سابق لآوانه ولا أفكر في هذا الأمر، وطموحي لن يكون اللعب لاحراز هدف في الأهلي "

وكان رمضان صبحى اجتاز الكشف الطبى الذى خضع له أمس، الأحد، فى إحدى المستشفيات الخاصة، قبل إعلان بيراميدز عن إتمام الصفقة بشكل رسمى، بعد أن نجحت الإدارة فى التعاقد مع اللاعب والتوصل لإتفاق مع نادى هدرسفيلد الإنجليزى، لاسيما وأن رمضان فضل الانضمام لصفوف الفريق السماوى، رافضًا عرض النادى الأهلى.

ويعتبر رمضان صبحي هو ثاني صفقات نادي بيراميدز استعدادا للموسم الجديد بعد إعلانه التعاقد مؤخرا مع أحمد فتحي.

وشارك "العفيجى" مع الأهلى فى 79 مباراة ببطولة الدورى، و أحرز 17 هدفا، و صنع 13 لزملاؤه، وعلى المستوى الافريقى فشارك اللاعب فى 17 مباراة بالبطولات الأفريقية، و سجل هدفان، وصنع 3  ، كما شارك فى 3 مباريات كأس السوبر المحلى، و فى الكأس شارك فى 8 مباريات، وسجل 3 أهداف

0 تعليق