التخطي إلى المحتوى

نتيجة مباراة ليفربول وارسنال اليوم السبت 29/12/2018 فوز ليفربول علي ارسنال بنتيجة 1/5 خلال مباراة اليوم وهدف ناري لمحمد صلاح، تغلب فريق ليفربول على الارسنال بخمسة أهداف مقابل هدف وحيد، وقد قاد محمد صلاح نجم ليفربول الانجليزي فريقه للفوز الكبير على الارسنال وسجل محمد صلاح لليفربول في الوقت الاضافي من الشوط الاول للمباراة. بعد ان سجل زميله فيرمينيو وساديو مانيه بقية الاهداف.

إنتهت المباراة بفوز الريدرز علي ارسنال بعد لقاء شاق وقوي جدا في ان يحصل على النتيجة المذهلة والنتيجة الخماسية وهو اللقاء الذى قد جمعهم على ارضية ملعب نادي ليفربول حيث يعتبر محمد صلاح هو الاقوي في لقاء اليوم حيث جاء الفوز في الوقت الاضاف.

سجل أينسلي مايتلاند نيلس الهدف الأول لفريق آرسنال في شباك ليفربول، في المباراة التي تجمع الفريقين، مساء اليوم السبت، بملعب “أنفيلد”، ضمن منافسات الجولة الـ 20 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

أخطاء فادحة بالجملة من مدافعي ليفربول في إخراج الكرة من أمام منطقة الجزاء استغلها النيجيري أليكس إيووبي واستحوذ على الكرة في الجبهة اليسرى ثم مرر كرة عرضية متقنة إلى داخل المنطقة على القائم الأيسر للمرمى بإتجاه زميله أينسلي ميتلاند-نيلس الخالي تمامًا من الرقابة والذي لم يجد أي صعوبة في هز شباك الحارس أليسون، في الدقيقة 11.

نتيجة مباراة ليفربول وارسنال

تحديث : نتيجة مباراة ليفربول وارسنال اليوم السبت 29/12/2018 فوز ليفربول علي ارسنال بنتيجة 1/5 خلال مباراة اليوم وهدف ناري لمحمد صلاح يرفع صدارة الريدرز