التخطي إلى المحتوى

حسم فريق بترجيت نتيجة دور الثمانية من بطولة كأس مصر وذلك علي حساب فريق الجزيرة المطروحي وذلك بركلات جزاء ترجيحية بنتيجة 1/4 في المباراة التي جمعت بين كل من الفريقين باستاد   عثمان أحمد عثمان فى دور الـ16.

تقدم فريق بتروجيت بالهدف الاول

حيث تقدم بتروجيت بالهدف الاول من خلالأحمد رؤوف فى الدقيقة الثامنة من عمر اللقاء، وذلك بعد سبع دقائق نجح فريق الجزيرة فى تحقيق هدف التعادل عن طريق أحمد رفعت حيث أن التعادل الايجابي بين الفريقين في الشوط الثاني استمر بعد أن احتكم الوقت الإضافي ولكن الفريقين فشلوا في إحراز هدف السبق.

مؤمن سليمان يميل للخبرة خلال تشكيله للفريق

كما مال مؤمن سليمان للعناصر التي لديها خبرة في تشكيل فريقه من اجل تسديد ضربات الجزاء  حيث أن الرباعي أحمد رؤوف وأحمد صبحي  والتنزانى حميد ماو وعلى عيد فى إحراز الضربات الأربعة،لنجد ان هناك اثنين من اللاعبين في نادي الجزيرة فشلوا في احراز ضربيتن بينما نجح لاعب واحد فقط في إحراز ضربة جزاء حيث صعد الفريق  أبناء بتروجت لدور الثمانية من البطولة الأقدم.

انتهاء مبارة بتروجيت والجزيرة بفوز بتروجيت 4/1

من الجدير بالذكر أن هذه المباراة شهدت احداث كثيرة وانتهت في الشوط الاول بالتعادل الايجابي الذي احرزه الفريقين 1/1 لتحسم النتيجة في نهاية المباراة 4 /1 لصالح فريق بتروجيت لتحسم نتيجة المباراة النهائية لصالح الفريق.