استقبال موعد مباراة ليفربول القادمة امام نيوكاسل يونايتد غدا في الدوري الانجليزي والقنوات الناقلة والتشكيل المتوقع
موعد مباراة ليفربول القادمة

سوف يتم افتتاح استاد أنفيلد أبوابه اللقاء كل من فريق ليفربول وفريق نيوكاسل يونايتد وذلك يوم الأربعاء القادم 26 ديسمبر 2018، الموافق 19 ربيع الآخر 1440 هجريًا، وذلك سوف يكون  في إطار منافسات الجولة التاسعة عشر من الدوري الإنجليزي الممتاز 2018 / 2019 وسوف نستعرض لكم موعج مباراة ليفربول القادمة.

موقف فريق الريدز في المباراة

سوف يدخل الريدز هذه المباراة بعد انتصاره علي فريق ولفرهامبتون في الجولة الثامنة عشر بهدفين مقابل لاشيء  حيث انه هذه الانتصار حقق صدارة لزملاء اللاعب العالمي محمد صلاح علي جدول الترتيب بواقع 48 نقطة وبفارق 4 نقاط عن فريق مانشيستر يونايتد الذي يحتل المرتبة الثانية في الوقت الحالي في الدوري الذيتعثر أمام كريستال بالاس في الجولة الماضية وهُزم بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

موقف فريق نيوكاسل في المبارة 

علي صعيد اخر نجد ان فريق نيوكاسل حقق فوز عظيم في اربع مبارايات وتعادل في اربع اخرين خاضهم لنجد انه تلقي مايقرب من 9 هوائم في البريميرليج، ليحتل الفريق بهذا الانتصار الفريق الخامس عشر بفارق  وصل الي نقطتين عن ساوثهامبتون المحتل المركز السادس عشر.

موعد مباراة كل من فريق ليفربول ونيوكاسل

المباراة الملعب الموعد الحكم القناة الناقلة
ليفربول – نيوكاسل يونايتد استاد أنفيلد الأربعاء 26 ديسمبر 2018، 19 ربيع الآخر 1440 هجريًا
17:00 بتوقيت مصر، 18:00 بتوقيت السعودية
جراهام سكوت beIN SPORTS HD 2

تشهد هذه المباراة غياب لكل من أليكس أوكسليد-تشامبرلين عن ليفربول في المباراة ضد نيوكاسل للإصابة، بالإضافة إلى جو جوميز، جويل ماتيب، ترينت أليكساندر-آرنولد بسبب تعرضه للإصابة ايضًا.