موعد مباراة الاهلي والنجوم اليوم الاثنين 17-12-2018 والقنوات الناقلة للمباراة
موعد مباراة الاهلي والنجوم

موعد مباراة الاهلي والنجوم اليوم الاثنين 17/12/2018 ، حيث يستضيف استاد السلام الدولي في القاهرة اليوم لقاء الأهلي ضد النجوم مساءاً ضمن مباريات الدوري المصري الممتاز ،وهي تعتبر واحدة من أهم المباريات الخاصة بالنادي الاهلي وبالتحديد تقام المباراة ضمن منافسات الاسبوع الثاني عشر من الدوري المصري لكرة القدم.

ينطلق النادي الاهلي في مواجهة اليوم تحت قيادة المدير الفني محمد يوسف والذى قد لعب اخر مبارياته الماضية ،وقبل تولي لأسارتي مهام وشئون الإدارة الفنية الخاصة بالنادي الاهلي ،وذلك بعد التعاقد معه لمدة عام ونصف العام لقيادة وتدريب الشياطين الحمر خلال الفترة القادمة.

يدخل الاهلي المباراة وهو متمركز في المركز الثامن ،وقد تمكن من حصد 20 نقطة في 10 مباريات ماضية وقد خاضها الفريق بالدوري خلال الموسم ،كما نجح الاهلي في الفوز خلال ستة مباريات وقد تعادل مرتين وقد تمت هزيمته في مثلهما.

علي الجانب الاخر يأتي المباراة فريق النجوم الصاعد للمرة الأولي في تاريخ الدوري الممتاز والذى قد أبلي حسناً خلال الدوري وقد تمكن نادي النجوم من أن يحصل علي 17 نقطة من الفوز في اربعة جولات متتالية وقد تعادل في خمس مباريات وقد تلقي الخسارة في سبعة مباريات ليكون حاليا في المركز الثالث عشر في ترتيب الجدول الدوري.

التشكي المتوقع للنادي الاهلي

حراسة المرمى: علي لطفي – محمد الشناوي

الدفاع: أيمن أشرف – أحمد علاء – كريم وليد “نيدفيد” – باسم علي – محمد هاني – ساليف كوليبالي

الوسط: هشام محمد – إسلام محارب – أحمد حمودي – مؤمن زكريا – عمرو السولية – أحمد الشيخ – ميدو جابر – ناصر ماهر – أحمد حمدي – محمد شريف

الهجوم: وليد أزارو – مروان محسن

موعد مباراة الأهلي والنجوم

تقام المباراة بين الاهلي والنجوم في الجولة الثانية عشر من الدوري المصري الممتاز لكرة القدم مساء اليوم الاثنين الموافق في السابع عشر من شهر ديسمبر لعام الفان وسبعة عشر والتي تنطلق في تمام الساعة السابعة مساءاً بتوقيت القاهرة والثامنة مساءاً بتوقية المملكة العربية السعودية.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والنجوم

تننتقل احداث اللقاء المرتقب عن طريق قنوات نايل سبورت الرياضية الارضية وعن طريق قناة اون سبورت الرياضية وسوف يعلق على المباراة اليوم المعلق المحبوب محمد عفيفي لكي ينقل إليكم اجواء المباراة المرتقبة.