محمد يوسف يؤكد وليد سليمان لن يلحق بمباراه جيما الاثيوبي

اكد المدير الفني المؤقت للنادي الاهلي عن استحاله لحاق نجم الفريق وصانع لعبه وليد سليمان من مباراه العوده يوم الاحد المقبل امام جيما الاثيوبي وذلك بعد ظهور مشكله الاجهاد بالكاحل بسبب تلاحم المباريات في الفتره الاخيره.

لعب النادي الاهلي خلال الفتره الماضيه مبايات متلاحمه من بطوله افريقيا التي وصل فيها الي الدور النهائي الي الدوري المصري والبطوله العربيه ثم عاد بعد ذلك الي مباريات الدوري المؤجله بسبب المشاركه في هذه البطولات.

ويستعد النادي الاهلي لملاقاه فريق جيما الاثيوبي في اطار مباريات دور ال32 من دوري ابطال افريقيا هذا الموسم والذي بدا قبل المواعيد الرسميه للبطوله مثل كل عام وذلك بسبب بطوله افريقيا القادمه والتي سيتم لعبها في يونيه المقبل والتي قد يتم تنظيمها في مصر بعد التقدم بملف استضصافه البطوله هي ودولج نوب افريقيا فقط.

يذكر ان النادي الاهلي كان قد قدم نتيجه غير مطمئنه في نتيجه مباراه الذهاب والتي فاز فيها علي جيما بهدفين دون رد بالرغم من سهوله المنافس ولكن الخوف كل الخوف في مثل هذه الطولات من المفاجاءات التي قد تحدث في بعض الاحيان مثلما حدث العام الماضي حينما خرج نادي الزمالك علي يد فريق ضعيف من الكونفدراليه الافريقيه وهو الفريق الاثيوبي ولايتا ديتشا.

ومن المعروف ان النادي الاهلي كان قد استعاد عافيته في مشوار الدوري المصري وذلك بعد تحقيق الفوز في اربعه مباريات علي التوالي حيث حقق الفوز علي فريق بتروجيت بهدف نظيف ومن ثم مواجهة الجونه والفوز عليه بهدفين لهدف وبعد ذلك مقابله طلائع الجيش والفوز عليه بثنائيه نظيفه.

ومن ثم الفوز الاخير علي النجوم بهدفين دون رد في المباراه التي استعاد فيها النادي الاهلي نجم الفريق مؤمن زكريا والذي كان يعاني من قله المشاركه في المباريات بسبب مشكله تجديد التعاقد والتي تم حسمها وبالفعل وقع مؤمن زكريا علي عقود جديده مع النادي الاهلي واستقرار اللاعب ذهنيا للمباريات والتي بالفعل كان لها مفعول السحر عندما احرز الهدف الثاني في مرمي النجوم ليجعل المدير الفني محمد يوسف يفكر في الدفع به بشكل اساسي في مباراه جيما الاحد المقبل .