مانشستر يونايتد يعلن اقاله جوزيه مورينيو من منصبه كمدير فني للفريق
مانشستر يونايتد يعلن اقاله جوزيه مورينيو من منصبه كمدير فني للفريق

اعلان منذ ساعات فريق مانشستر يونايتد عن اقاله مدربه الحالي للفريق الاحمر الاسبيشيال وان البرتغالي جوزيه مورينهو ورحيله عن تدريب فريق مان يونايتد بعد النتائج غير المستقره خلال الدوري الانجليزي الممتاز او حتي دوري ابطال اوروبا وذلك بعد الخساراه في اخر مباراتين في كلا البطولتين، في من خلال هذه المقالة سوف نعرض لكم كل ما هو جديد عن الرياضة ومواضعها الحصرية والمشوقة.

فقد خسر مان يونايتد في اخر مباراتين الاولي امام فالنسيا الاسباني علي ملعب المستايا معقل فريق فالنسيا بهدفين مقابل هدف بالاضافه الي الخساره الاخيره علي ملعب الانفيلد معقل فريق ليفربول الانجليزي بعد الخساره امام الليفر بثلاثيه مقابل هدف ليعطي بذلك الفعه لاداره مان يونايتد من تاكيد رحيل المدير الفني البرتغالي.

مانشستر يونايتد يعلن اقاله جوزيه مورينيو من منصبه كمدير فني للفريق

حيث قام النادي الانجليزي بعمل بيان صحفي من خلال موقعه الرسمي علي الانترنت والذي اقر فيه خلال البيان التخلي عن خدمات المدير الفني البرتغالي وتقديم الشكر له عن الفتره التي استمر فيها علي راس القياده الفنيه لفريق مانشستر يونايتد.

وفي خلال البيان اكد نادي مانشستر يونايتد علي نيته التعاقد مع مدير فني مؤقت يقود الفريق فنيا حتي نهايه الموسم الجاري علي ان يتم البحث عن مدير فني كبير يقود الفريق الاحمر بدءا من الموسم الجديد للدوري الانجليزي الممتاز.

يذكر ان المدير الفني البرتغالي مورينهو والذي يبلغ من السن 55 عاما كان قد قام بالموافقه علي تدريب فريق مانشستر يونايتد منذ عام 2016 وقاده للفوز ببطوله الدوري الاوروبي العام قبل الماضي 2016/2016 كما قاد الفريق للفوز بكاس الرابطه الانجليزيه للمحترفين.

يذكر ان القرعه التي تم عملها امس لدور السته عشر من دوري ابطال اوروبا قد صدمت عشاق الفريق الانجليزي حينما اوقعت فريق المان يونايتد في مواجهه وجها لوجه امام فريق العاصمه الفرنسيه باريس سان جيرمان وهو ما قد يصعب من مهمة الشياطين الحمر خصوصا ان فريق باريس سان جيرمان يمتلك العديد من نجوم العالم والعناصر المميزه.

فيمتلك الفاريق الباريسي ضمن صفوفه نيمار جونيور نجم الفريق البرازيلي والموجود ضمن افضل 10 لاعبين علي مستوي العالم حسب تصنيف الفيفا.