التخطي إلى المحتوى

فتح عدلي القيعي مدير التعاقدات للنادي الاهلي قلبه في حوار صحفي اجري معه اليوم حول الصفقات الجديده للنادي الاهلي وامكانيه ضم حسين الشحات لاعب العين الاماراتي بالاضافه الي امكانيه ابرام صفقات اخري للنادي الاهلي خلال الانتقالات الشتويه الحاليه والتي سيبدا فيها فتح فتره الانتقالات الشتويه مطلع يناير القادم.

حيث اكد القيعي خلال حواره الصحفي ان حاليا ليس الوقت المناسب للحديث حول صفقه ضم حسين الشحات خصوصا ان اللاعب حاليا مرتبط بتعاقد مع العين الاماراتي ويوجد في عقده مده كبيره متبقيه في حين انه بالفعل لم يتم الدخول معه في مفاموضات مباشره حتي الان وذلك بعد اعلان نادي العين الاماراتي عن تمسكه باللاعب ولا يفرط فيه الان.

حيث اشار النادي الماراتي عبر صفحته الرسميه علي الانترنت انه يرفض علي الاطلاق التفريط في اللاعب حسين الشحات خصوصا بعد رحيل محمد عبد الرحمن عموري النجم الاماراتي وميسي العرب والذي اصيب بقطع في الرباط الصليبي مع فريق الهلال السعودي بعد ان تم اعارته مطلع الموسم الحالي في صفقه خياليه بلغت تكلفتها 13 مليون يورو .
واستكمل القيعي حديثه عن الصفقات التي تم ابرامها للنادي الاهلي والصفقات التي ينوي مجلس اداره النادي الاهلي تدعيم الفريق بها.

حيث اكد القيعي ان هناك تدعيمات حدثت بعد ضم محمد محمود من وادي دجله وجيرالدو من فريق اول اغسطس الانجولي بالاضافه الي اللاعب محمود وحيد لاعب فريق المقاصه فالنادي الاهلي ملئ بالنجوم ولكن كثره اصابات اللاعبين من تلاحم المباريات هو من ادي الي السقوط الافريقي والعربي ولكن الاهلي بدا يتعافي بفضل استفاقه لاعبيه وادارته الواعيه التي تقدم كل الدعم للنادي الاهلي دائما فهم رموز الفريق علي مدار تاريخه ولن يسمحوا بسقوط النادي.

وما عن الحديث حول الصفقات التي يحاول النادي الاهلي ابرامها فقد صرح القيعي بانه ليس هناك وقت للحديث عن الصفقات الان ولكن هناك النيه الواضحه في تدعيم صفوف النادي الاهلي بالعديد من العناصر لتوفير البدائل القويه ما اجل اعداد الفريق للبطولات هذا الموسم