جماهير الأهلى تحتفل مع مروان محسن بمواصلة تألقه
جماهير الأهلى تحتفل مع مروان محسن بمواصلة تألقه

جماهير الأهلى تحتفل مع مروان محسن بمواصلة تألقه،عاد  اللاعب مروان محسن مهاجم النادي الاهلي ومنتجب مصر لتألق مرة اخري من جديد وذلك بعد فترة طويلة من الهبوط لأدني مستويات منذا أن انتقل اللاعب لصفوف  النادي الاهلي وذلكفي موسم  2015/2016، بعدما كان نجم الشابك فى فريق الدراويش.

صدمة جماهير الاهلي في اللاعب مروان محسن

حيث أن اللاعب مروان محسن لم يقدم  البلاء الحسن المنتظر منه من قبل جماهير القلعة الحمراء لنجد انه اصب الجماهير بخيبة أمل كبيرة بعد تألقه في فريق الدراويش والصدمة من ادائه في فريق القلعة الحمراء حيث أن النادي الاهلي المصري قام بشراء المهاجم مروان محسن بصفقة بلغت قيمتها 10 ملايين جنيه.

تعرف علي سجل أهداف اللاعب مروان محسن

حيث أن المهاجم مروان محسن سجل مايقرب من 5 اهداف بواقع 4 أهداف في مسابقة الدوري العام وتم غحراز هدف واحد فقط في دوري أبطال أفريقيا، لنجد ان اللاعب تعرض لإصابة القطع فى الرباط الصليبى  وذلك أثناء قيامه بالمشاركة مع  منتخب الفراعنة فى كأس الأمم الأفريقية الماضية 2017،  وذلك أثناء مباراة مصر والمغرب بدور الثمانية.

وعلي الرغم من عودة المهاجم مروان صبحي بعد إصابته مرة اخري وحصوله علي فرص كثيرة كان من المفترض ان يجاهد من اجل غثبات نفسه من خلالها لكنه خذل الجماهير مرة أخري ولكنها تألق في ثلاث مباراياتمتتالية، وحصل على إشادة واسعة من قبل  جماهير االنادي الاهلي العريق.