التخطي إلى المحتوى

اتخذ اتحاد الكرة المصرية قرار خاص بالإستعانة بملف تنظيم مونديال الشباب لعام 2009 وذلك خلال القيام بإعداد الملف النهائي الخاص باستضافة أمم أفريقيا لعام 219 حيث سيتم إرسال هذا الملف إلي الاتحاد الافريقي لكرة القدم “كاف” حيث ان المونديال لعام 2009 الذي قامت مصر باستضافته في 5 محافظات من ضمنهم محافظة القاهرة والاسكندرية وغيرها من المحافظات الاخري التي استضافت المونديال.

اتحاد كرة القدم يتخذ قرار هام بشان الإستعانة بملفتنظيم مونديال الشباب

قرر اتحاد الكرة الاستعانة بملف مصر لتنظيم مونديال الشباب 2009، خلال إعداد الملف النهائى لاستضافة أمم أفريقيا 2019، الذى سيتم إرساله إلى الاتحاد الأفريقى لكرة القدم “كاف”. القاهرة و ومحافظة الإسكندرية و منحافظة الإسماعيلية ومحافظة بورسعيد و محافظة السويس،  وذلك علي أرض  ملاعب استاد القاهرة و استاد السلام و استاد برج العرب واستاد الإسكندرية واستاد بورسعيد واستاد الاسماعيلية واستاد الجيش في السويس.

تحديد موعد اجتماع إدارة اتحاد الكرة

كما قام مجلس إدارة اتحاد الكرة الذي يرأسه هاني أبو ريدة غدًا الاربعاء موعد محدد للإجتماع بعد القيام بتأجيله أكثر من مرة وكان من المفترض أن يقام هذا الإجتماع يم الاثنين الماضي قبل التأجيل بيوم ثم القيام بتأجيله للمرة الثانية إلي الغد لذا تم تحديد موعد الإجتماع من قبل المجلس لمناقشة عدد من القرارات.