آر إف آيدياز تفوز بجائزة شريك إتش بيه جيت أدفانتج لعام 2020 عن فئة...

AETOSWire (ايتوس واير) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

رولينج ميدوز، إلينوي-الأربعاء 15 يوليو 2020 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): تفخر شركة "آر إف آيدياز" بحصولها على جائزة شريك "إتش بيه جيت أدفانتج" عن فئة التركيز على العملاء، التي قدمتها شركة "إتش بيه" خلال مؤتمر الشركاء الخاص بها لعام 2020 الذي أقيم عبر الإنترنت من أجل الحفاظ على سلامة المشاركين من 18 ولغاية 22 مايو.

هذا وتعدّ "آر إف آيدياز" المصنّعة الرائدة لقارئات رموز إثبات الهويّة لتأمين الوصول المنطقي والمصادقة. ويقدم برنامج شركاء "إتش بيه جيت أدفانتج" الخدمات والموارد لمساعدة مزودي الحلول على تسريع التنمية، وتبسيط النشر، وتنسيق الدمج مع أجهزة التصوير والطباعة من "إتش بيه". ومن خلال هذا البرنامج، عملت "إتش بيه" و"آر إف آيدياز" معاً طوال أكثر من 12 عاماً لجلب عمليات المصادقة وتحديد الهوية غير التلامسية إلى تطبيقات "إتش بيه" المؤسسية وإلى شركاء حلول شريك "إتش بيه جيت أدفانتج" حول العالم.

تجدر الإشارة إلى أن إحدى الخصائص التي تميز "آر إف آيدياز" هي التزام الشركة الراسخ تجاه نجاح العملاء. وقال ديفيد كوتينجهام، رئيس شركة "آر إف آيدياز" في هذا الصدد: "قمنا ببناء سلسلة توريد لدعم شركة ’إتش بيه‘ من خلال طرق متعددة من أجل التسويق حول العالم، بما في ذلك خدمات الطبع (’إم بيه إس‘) المباشرة والتوزيع غير المباشر عبر قنوات التوزيع. وتقدر ’إتش بيه‘ قدرتنا الكبيرة على دعم عملية استقطاب عملاء عالميين والاستجابة لأي مشكلة من خلال التفكير الإبداعي والتنفيذ المرن".

ولدى إعلانه عن جائزة الشريك عن فئة التركيز على العملاء، أشاد السيد جيف شاوس، نائب الرئيس لقسم حلول البرمجيات التجارية لدعم النظم المخصص "بيه إس إس" لدى شركة "إتش بيه" بشركة "آر إف آيدياز" باعتبارها "شريكاً يتعدى التوقعات ويبذل المستحيل لضمان حصول عملائنا على ما يريدونه في الوقت المناسب". وقدم شاوس أمثلة تضمنت توزيع حل الجهاز القارئ من "آر إف آيدياز" إلى 12 دولة مختلفة في غضون أسبوعين وتطوير حل جديد لم يكن متوفراً على قائمة أسعار منتجات "إتش بيه"، مما يسمح بتلبية طلبات العملاء في إطار زمني مستعجل.

وقبل نيلها جائزة التركيز على العملاء لعام 2020، تم تكريم "آر إف آيدياز" أيضاً من قبل "إتش بيه" بجائزة الشريك في التميز عام 2014، وجائزة "شريك التعاون في التميز" في عام 2016 وجائزة "شريك التميز في مجال المبيعات" في عام 2017. وأضاف  شاوس في هذا السياق: "يبرهن كل ذلك عن تفانينا تجاه العميل الذي يعتبر ضرورياً لعملنا المشترك".

لمحة عن "آر إف آيدياز"

تعتبر شركة "آر إف آيدياز" رائدة في مجال حلول الوصول المنطقية ضمن قطاع الرعاية الصحيّة، وقطاع التصنيع، والحكومات، والمؤسسات. وبدعم من الشراكات القويّة التي عقدتها الشركة مع مزوّدين رائدين لإدارة الوصول إلى الهويّة، تتيح قارئات "آر إف آيدياز" حلولاً ابتكاريّة لتسجيل الدخول الأحادي، والطباعة الآمنة، وتتبع الحضور، وتطبيقات أخرى تتطلّب المصادقة. تدعم قارئات "آر إف آيدياز" تقريباً جميع حلول إثبات الهويّة حول العالم بما في ذلك المجموعة المتنامية من حلول إثبات الهويّة عبر الجوال. للاطلاع على المزيد من المعلومات، يرجى زيارة الرابط الإلكتروني التالي: www.rfIDEAS.com

إن "آر إف آيدياز" و"وايف آي دي" علامتَان تجاريّتَان مسجّلتَان لصالح شركة "آر إف آيدياز". أما العلامات التجارية التي لا تعود ملكيتها لـ "آر إف آيدياز"، فهي ملك لأصحابها.

2020. شركة "آر إف آيدياز". جميع الحقوق محفوظة. إن المنتجات عرضة للتغيير من دون إشعار مسبق.

يحتوي هذا البيان الصحافي على وسائط متعددة. يمكنكم الاطلاع على البيان الكامل عبر الرابط الالكتروني التالي: /https://www.businesswire.com/news/home/20200714005170/en

 

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

0 تعليق