كوليكتيف تكنولوجي تبرهن عن إمكانيّة توسيع منصّة مايكروسوفت تيمز...

AETOSWire (ايتوس واير) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

بيند، أوريغون -الأربعاء 15 يوليو 2020 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير) – أعلنت اليوم "كوليكتيف تكنولوجي"، وهي المزود الرائد لشبكة تسليم المحتوى المؤسّسي المعرّفة بالبرمجيات ("إس دي إي سي دي إن")، عن اختيارها من قبل شركة "مايكروسوفت" (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز Nasdaq: MSFT) لإثبات إمكانيّة توسيع منصّة "مايكروسوفت تيمز" للفعاليات المباشرة في مراكز "مايكروسوفت"  للتجارب والتكنولوجيا حول العالم.

وتمّ تصميم مراكز مايكروسوفت" للتجارب والتكنولوجيا بهدف خلق تجارب تقنيّة شاملة وغامرة لعملاء "مايكروسوفت" الساعين لتبني ابتكارات تسرّع مبادراتهم على صعيد التحول الرقميّ، وهي تبرز أحدث المستجدات في حالات استخدام "مودرن وورك بلايس"، بما في ذلك البثّ المباشر للفيديوهات. ومن خلال اختيار "كوليكتيف" كشبكة تسليم المحتوى المؤسّسي لمراكز التجارب، يمكن لـ "مايكروسوفت" حاليّاً أن تظهر بسهولة قدرة منصّة "تيمز" على تقديم فعاليّات مباشرة عالميّة على مستوى الشركة بمساعدة تكنولوجيا شبكة تسليم المحتوى المؤسّسي.

وتقوم منصة شبكة تسليم المحتوى المؤسّسي من "كوليكتيف"، التي تستخدم تكنولوجيا قران الإنترنت القائمة على المتصفح، بتوسيع فعاليّات "تيمز" المباشرة من دون الحاجة إلى تنزيل برمجيّة أو الاستثمار في بنية تحتية إضافيّة للشبكات. ومن خلال الاستفادة من بوابة "كوليكتيف ديمو"، لا يكتفي زوار مركز التجربة بتعلم كيفيّة قيام شبكات تسليم المحتوى المؤسّسي بتوسيع الفعاليّات المباشرة فحسب، بل يبدأون أيضاً وبشكلٍ فوري تجربة مجانية، ما يسمح لهم بتقييم تقديم الفيديوهات بمساعدة الأقران ضمن مشتركي "مايكروسوفت 365". وتقوم التحليلات بالوقت الفعلي، المتاحة مع كل تجربة من التجارب، بتزويد الفرق برؤى معمقة تبرهن بسهولة كيفيّة قيام تكنولوجيا قران الإنترنت بأمثلة تجربة المستخدم ونشر الفعالية المباشرة على نطاق واسع بالتزامن مع خفض تأثير الشبكة.

وقال دان فيتراس، الرئيس التنفيذي في شركة "كوليكتيف"، في هذا السياق: "إنّنا متحمسون بأنّ ’مايكروسوفت‘ اختارت ’كوليكتيف‘ لتقديم تكنولوجيا شبكة تسليم المحتوى المؤسّسي إلى العملاء المنطلقين في رحلات التحول الرقمي. ويسمح حلنا للمؤسسات بزيادة العائدات على استثمارها في ’مايكروسوفت 365‘ إلى أقصى درجة، وذلك عبر أمثَلة الشبكات لتأمين محتوى فيديو مباشر حسب الطلب بشكلٍ موثوق".

وصرّحت ريبيكا هيك، مديرة مركز "مايكروسوفت" للتجارب في آسيا، قائلة بهذا الخصوص: "إنّنا في مركز التجارب في آسيا، ومن خلال إتاحة الاستفادة من ’كوليكتيف تكنولوجي‘ للفعاليّات المباشرة عبر منصة ’مايكروسوفت تيمز‘، لا نكتفي بإظهار التزامنا بالشركاء والابتكار فحسب، بل ونبرهن للسوق أيضاً وبوضوح كيف سيبدو مستقبل العمل".

لمحة عن "كوليكتيف"

إنّ "كوليكتيف" هي المزود الرائد للبنية التحتيّة لشبكات تسليم المحتوى المؤسّسي ("إي سي دي إن"). وتقوم منصّة "كوليكتيف" القائمة على السحابة والخاصة بالبرمجيّات فقط بالاستفادة من البنية التحتية للشبكات لتقديم المحتوى بسرعة وموثوقية أكبر وبعرضٍ أقلّ للنطاق. ومع الكثير من عمليّات الدمج المضمنة مسبقاً مع تطبيقات مثل "مايكروسوفت تيمز"، يستطيع عملاء "كوليكتيف" أن يقوموا بسهولة وأمان بتوسيع أفضل التقنيّات لتصل إلى حافة شبكاتهم العالمية. وتثق أكثر من 135 مؤسسة، بما في ذلك الكثير من أكبر الشركات حول العالم، بشركة "كوليكتيف" لتوسيع نطاق بث الفيديو المباشر والفيديو حسب الطلب بأمان، وتحديثات البرمجيات لكافة الأجهزة عند حافة الشبكة.

لمحة عن "مايكروسوفت"

تمكن "مايكروسوفت" (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز Nasdaq: MSFT، @microsoft) التحوّل الرقمي لعصر السحابة الذكية والحافة الذكية. وتتمثل مهمتها في تمكين كل شخص وكل منظمة على هذا الكوكب من تحقيق المزيد.

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية من هذا البيان الصحفي على موقع (businesswire.com) عبر الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20200714005782/en/

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

0 تعليق