مجموعة المركبات في شركة إيتون تسخّر تكنولوجيا الصناعة من الجيل...

AETOSWire (ايتوس واير) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

غاليسبورغ، ميشيغان -الأربعاء 15 يوليو 2020 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير) – أعلنت اليوم شركة "إيتون" لإدارة الطاقة أن مجموعة المركبات التابعة لها تسخّر التقنيات المتطورة للصناعة من الجيل الرابع 4.0 لمساعدة عملياتها العالمية على الخوض بأمان في غمار أزمة "كوفيد-19" المستمرة وأن تواصل خدمة عملائها.

وتنظر مجموعة المركبات في شركة "إيتون" إلى الصناعة من الجيل الرابع 4.0 بوصفها تقنيات تشغيلية ومعلوماتية، تمكن نظم إنتاج مستقلة تتميز بالترابط والأمثلة والشفافية والاستباقية والرشاقة. وتتكون التقنيات، التي تدعمها منظومة متكاملة، من الواقع المعزز والتطوير السريع للتطبيقات والروبوتات المستقلة والمحاكاة الرقمية وتصنيع المضافات.

وفي هذا السياق، قال جواو فاريا، رئيس مجموعة المركبات: "أنا فخور بفريق مجموعة المركبات وبإبداعهم، وخاصة خلال جائحة ’كوفيد-19‘. ومن خلال تسخير الواقع المعزز، فسنكون قادرين على الاستمرار في دعم عملياتنا عن بعد ومواصلة تطوير منتجات جديدة، لنتأكد من تلبية المهل النهائية للعملاء على الرغم من التحديات العالمية التي نواجهها جميعاً".

وفي ما يلي أمثلة تبين كيفية استعمال مجموعة المركبات لتقنيات الصناعة من الجيل الرابع 4.0.

عرض الصور الثلاثية الأبعاد والاتصال عن بعد لتحسين السلامة

لتمكين المساعدة عن بعد والأنشطة الحرجة، تستخدم فرق مجموعة المركبات نظارات "هولو لنس 2" من "مايكروسوفت" للواقع المعزز التي توفر القدرة على عرض صور ثلاثية الأبعاد في الحيز المادي والاتصال عن بعد. وتتيح هذه التكنولوجيا للمساعدة عن بعد إمكانية إنجاز العمل الجاري مع الحفاظ على سلامة الجميع.

تعزيز التدريب وتسريع عمليات المراجعة من خلال الواقع المعزز

يساعد الواقع المعزز أيضاً في الاحتفاظ بالمعرفة والتدريب المستمر. فعلى سبيل المثال، حددت مجموعة المركبات فرصة استخدام التكنولوجيا لتدريب المشغلين والمهندسين على معدات جديدة، وهو أمر كان يجري في السابق على يد مدربين يسافرون إلى مختلف المواقع البعيدة. بالإضافة إلى ذلك، برهنت التكنولوجيا عن أهميتها الحاسمة لمراجعات وموافقات العملاء الأخيرة.

تحليل البيانات لتخفيض التكاليف وتحسين النوعية واختصار فترات الانتظار

تعمل مجموعة المركبات في "إيتون" على ربط أنظمة المصانع والمعدات في ما بينها لتجميع المعلومات في الواقع الفعلي وتحليلها ورفع تقارير عنها، ما يحسن إدارة طوابق المنشآت ويوفر الوضوح لمسائل الإنتاج في الوقت الفعلي بهدف التعامل معها بالطريقة الصحيحة. وصمّمت هذه الجهود للحدّ من فترات الانتظار وتكاليف الصيانة والتصليح والعمليات والمخزون وتكاليف العمالة المباشرة وغير المباشرة، فضلاً عن رفع الأداء وتحسين النوعية.

استخدام الروبوتات لتعزيز المسافة الآمنة وزيادة الإنتاجية

تقوم مجموعة المركبات باستخدام المركبات المستقلة الآلية التوجيه أو الروبوتات المستقلة المتنقلة، وذلك بهدف تحسين دفق التصنيع والتخلص من الحاجة إلى الرافعات الشوكية وغيرها من معدات النقل التي يشغلها البشر. وعلاوةً على تحسين دفق المواد عبر منشأة التصنيع، تعزز الروبوتات المستقلة المتنقلة والمركبات المستقلة الآلية التوجيه السلامة وتتيح المسافة الآمنة بالتزامن مع تخفيض التكاليف.

وتستخدم الكوبوتات، وهي روبوتات مخصصة للتفاعل مع البشر في مساحة مشتركة أو للعمل بأمان على مسافة قريبة، للتعامل بشكل آمن مع المهام المعقدة والمتكررة. ويؤدي ذلك إلى تحسين الاتساق والدقة خلال عملية التصنيع.

استخدام المحاكاة الرقمية لتحسين فعالية الإنتاج

من الطرق الأخرى التي تعتمدها مجموعة المركبات لزيادة الإنتاجية هي استخدام تطبيقات المحاكاة الرقمية لتحديد الحل و/أو مجموعة العوامل التي ستؤدي إلى مخرجات أعلى. ويمكن لهذه التطبيقات أن تنفذ سيناريوهات عديدة من خلال تغيير المعايير، مثل عدد المشغلين أو مواد العمل قيد التنفيذ، أو فترات الدورات أو العمل الموحد للمشغلين وغيرها الكثير. وتستخدم التطبيقات لتعريف خلايا التصنيع  وخطوط التجميع الجديدة أو لإعاد تصميم الخلايا والخطوط الحالية. وفي معظم الحالات، تشهد مجموعة المركبات زيادةً في الإنتاجية من 10 إلى 30 في المائة تجلت في مخرجات إنتاج أعلى أو من خلال تراجع كمية الاستثمار المطلوب.

تسخير أدوات الطباعة ثلاثة الأبعاد داخلياً لتسريع العمليات

يستفادُ من تصنيع المضافات لتحسين السلامة والجودة والفعالية، وذلك من خلال تصميم وإنتاج الأدوات وعناصر التصنيع الخالي من الدهر والمقاييس داخلياً على مواد البوليميرات والمعادن على حد سواء.  ويسمح ذلك بتفاعلات سريعة (وأوقات انتظار أقصر)، وتكاليف شراء أقل وحلول عالية التخصص. فعلى سبيل المثال، يمكن تقليل أوقات الانتظار من أسابيع إلى أيام، بالتزامن مع تخفيض النفقات من آلاف إلى مئات.

هذا وتتمثّل مهمّة "إيتون" في تحسين جودة الحياة والبيئة من خلال استخدام تقنيّات وخدمات إدارة الطاقة. نحن نقدّم حلولاً مستدامة تساعد عملاءنا على الإدارة الفعالة للطاقة الكهربائيّة والهيدروليكيّة والميكانيكيّة – بسلامة وفعاليّة وموثوقيّة أكبر. بلغت عائدات "إيتون" 21.4 مليار دولار أمريكي في عام 2019، ونحن نبيع منتجاتنا إلى العملاء في أكثر من 175 دولة. ولدينا حوالي 95,000 موظف. للاطلاع على المزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.eaton.com.

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على الرابط الإلكتروني التالي: /https://www.businesswire.com/news/home/20200714006047/en

 

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

0 تعليق