بيتناي باوز تعيّن شايلا إيه ستامبس ضمن مجلس إدارتها

AETOSWire (ايتوس واير) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ستامفورد، كونيتيكت -الأربعاء 15 يوليو 2020 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير) – أعلنت اليوم شركة "بيتناي باوز" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز NYSE: PBI)، وهي شركة تكنولوجيا عالميّة تقدّم حلولاً تجارية في مجالات الشحن والمراسلة والبيانات والتجارة الإلكترونية، عن اختيار شايلا إيه. ستامبس للانضمام إلى مجلس إدارتها على أن يدخل ذلك حيز التنفيذ في الأوّل من سبتمبر 2020.

وقال مارك بي. لاوتنباش، الرئيس والرئيس التنفيذي لدى "بيتناي باوز"، في هذا السياق: "يسرّنا أن نرحب بشايلا ستامبس في مجلس إدارة ’بيتناي باوز‘. تقدّم شايلا إلى شركتنا خبرة كبيرة في مجال الأعمال والعمليّات المصرفية والمحاسبة في كلّ من القطاعَين العام والخاص. فقد لعبت شايلا خلال مسيرتها المهنية أدواراً رئيسيّة في مساعدة الشركات على التحوّل والنموّ. ونتطلّع إلى الحصول على وجهة نظرها إذ نعمل على تعزيز وتنويع مجلس إدارتنا".

وسيؤدي انضمام الآنسة ستامبس إلى مجلس إدارة "بيتناي باوز" إلى ارتفاع العدد الإجمالي للمدراء إلى 10. هذا وستنشط الآنسة ستامبس في لجنتي التدقيق والتعويضات التنفيذية.

لمحة عن شايلا إيه. ستامبس

تعمل شايلا إيه. ستامبس حالياً ضمن مجالس إدارة "أتلاس إير ورلدوايد هولدينجز" (رئيسة التدقيق)، وشركة "سي آي تي جروب"، و"سي آي تي بانك إن إيه"؛ وهي أيضاً عضو في مجلس إدارة "آي إي إس أبرود"، وهي مؤسّسة غير ربحية تسهّل فرص التعليم والتدريب العالميّة. كما شغلت سابقاً منصب المفوضة ورئيسة لجنة التدقيق لمجلس إدارة "نيويورك ستايت إنشورانس فاند"، وهو أكبر مزود في الولاية لتأمين تعويضات العمال.

وتولت شايلا بين عامي 2011 و2012 منصب نائبة الرئيس التنفيذية لدى "دي بي آي" المحدودة، وهي شركة خاصّة للاستثمارات في مجال القروض العقارية. وشغلت بين عامي 2008 و2011 منصب مديرة استثمارات المعاشات التقاعدية وإدارة النقد في صندوق التقاعد المشترك في ولاية نيويورك، وانضمّت من عام 2004 إلى عام 2005 كزميلة في مركز "ويذرهيد" للعلاقات الدولية في جامعة هارفارد.

وقبل ذلك، شغلت الآنسة ستامبس منصب مديرة إداريّة ورئيسة إدارة علاقات المؤسسات المالية في شركة "بنك أوف أميريكا" (المعروفة سابقاً باسم "فليت بوسطن"). وتولت بين عامي 1982 و2003 العديد من المناصب التنفيذية على الصعيدَين المحلي والعالمي مع "بانك وان" (حالياً "جيه بيه مورجان")، ومن بينها منصب المديرة الإدارية ورئيسة طرح السندات الأوروبية المدعومة بالأصول وعضو في لجنة التشغيل الاستراتيجية في منطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا. وهي حائزة على الماجستير في إدارة الأعمال في مجال التمويل من جامعة شيكاغو.

لمحة عن "بيتناي باوز"

إنّ "بيتناي باوز" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز NYSE:PBI) هي شركة تكنولوجيا عالميّة تقدّم حلولاً تجارية تدعم مليارات المعاملات. ويعتمد العملاء حول العالم، بما في ذلك 90 في المائة من شركات "فورتشن 500"، على الدقّة والإحكام اللذَين تقدمهما حلول وتحليلات وواجهات برمجة التطبيقات من "بيتناي باوز" في مجالات تلبية التجارة الإلكترونية، وإرسال وإعادة الشحنات، والتجارة الإلكترونية العابرة للحدود، والمراسلات المكتبية والشحن، وخدمات الفرز المبدئي، والتمويل. و طوال 100 عام، كانت "بيتناي باوز" تبتكر وتقدّم تقنيّات تزيل التعقيدات التي تواجه تحقيق المعاملات التجاريّة السليمة بدقة. للاطلاع على المزيد من المعلومات حول "بيتناي باوز"، صنّاع التجارة، يمكنكم زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.pitneybowes.com.

يحتوي هذا البيان الصحافي على وسائط متعددة. يمكنكم الاطلاع على البيان الكامل هنا:

https://www.businesswire.com/news/home/20200714005558/en/

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

0 تعليق