أنالوج ديفايسز تعلن عن الاندماج مع ماكسيم إنتجرايتد، في صفقة...

AETOSWire (ايتوس واير) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نوروود، ماساتشوستس وسان خوسيه، كاليفورنيا-الثلاثاء 14 يوليو 2020 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): أعلن اليوم كل من شركة "أنالوج ديفايسز" (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز: Nasdaq: ADI) و"ماكسيم إنتجرايتد بروداكتس" (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز: Nasdaq: MXIM) عن إبرام اتفاقية نهائية تستحوذ بموجبها شركة "أنالوج ديفايسز" على "ماكسيم" في إطار صفقة تشمل جميع الأسهم تقدر فيها قيمة المؤسسة المدمجة بأكثر من 68 مليار دولار أمريكي2. ستساهم الصفقة، التي تمت الموافقة عليها بالإجماع من قبل مجلس إدارة الشركتين، بتعزيز مكانة "أنالوج ديفايسز" كرائدة في مجال أشباه الموصلات التناظرية تتمتع بمزيد من الحجم والنطاق عبر الكثير من الأسواق النهائية الجذابة.

هذا وسيحصل مساهمو "ماكسيم"، بموجب شروط هذه الاتفاقية، على 0.630 من حصة أسهم شركة "أنالوج ديفايسز" العادية عن كل سهم من أسهم "ماكسيم" العادية التي يمتلكونها عند إتمام الصفقة. وسيملك مساهمو شركة "أنالوج ديفايسز" الحاليون عند إتمام الصفقة، حوالي 69 في المائة من الشركة المدمجة، في حين سيمتلك مساهمو شركة "ماكسيم" حوالي 31 في المائة منها. ويُقصد من هذه الصفقة أن تكون بمثابة إعادة تنظيم معفاة من الضرائب لأغراض ضريبة الدخل الاتحادية في الولايات المتحدة.

وقال فينسنت روش، الرئيس والرئيس التنفيذي لشركة "أنالوج ديفايسز" في هذا السياق: "يعتبر الإعلان المثير الذي قمنا به اليوم مع شركة ’ماكسيم‘ الخطوة التالية في رؤية ’أنالوج ديفايسز‘ المتمثلة في تقريب المسافة بين العالمين المادي والرقمي. وتتشارك ’أنالوج ديفايسز‘ و’ماكسيم‘ الشغف نفسه حيال معالجة مشاكل عملائنا الأكثر تعقيداً، ومع زيادة نطاق وعمق تقنياتنا ومواهبنا المشتركة، سنتمكن من تطوير حلول أكثر اكتمالاً وتطوراً." وأضاف: "تعتبر ’ماكسيم‘ امتيازاً محترماً لمعالجة الإشارات وإدارة الطاقة تتمتع بحافظة تكنولوجية مثبتة وتاريخ مثير للاعجاب وطويل من تمكين الابتكار في التصميم. ومن خلال تكاتفنا وضمّ جهودنا، نحن في موقع ملائم يسمح لنا بتحفيز الموجة التالية من النمو في مجال أشباه الموصلات، في حين نقوم بتصميم مستقبل أكثر صحة وأمناً واستدامةً للجميع". 

ومن جهته، قال تونش دولوجا، الرئيس والئريس التنفيذي لشركة "ماكسيم إنتجرايتد": "قمنا على مدى أكثر من ثلاثة عقود من الزمن ببناء ’ماكسيم‘ على فرضية بسيطة تتمثل في مواصلة الابتكار وتطوير منتجات أشباه الموصلات عالية الأداء والتي تمكن عملائنا من الابتكار. أنا متحمس للانطلاق في هذه المرحلة المقبلة الجديدة في ما نواصل تخطي حدود الممكن إلى جانب شركة ’أنالوج ديفايسز‘. إذ تتمتع الشركتان بمعرفة قوية في مجال الهندسة والتكنولوجيا وثقافة الابتكار. وسنتمكن من خلال العمل معاً من بناء كيان رائد أقوى وتزويد عملائنا وموظفينن والمساهمين لدينا بمزايا رائعة ".

عند إتمام الصفقة، سينضم مديران من شركة "ماكسيم" إلى مجلس إدارة شركة "أنالوج ديفايسز" بمن فيهما تونش دولوجا، الرئيس والئريس التنفيذي لشركة "ماكسيم".

المبررات الاستراتيجية والمالية المقنعة

  • بناء شركة رائدة في القطاع ذات نطاق عالمي متزايد: تساهم عملية الدمج بتعزيز الموقع الريادي لشركة "أنالوج ديفايسز" في مجال أشباه الموصلات التناظرية مع إيرادات متوقعة تبلغ قيمتها 8.2 مليار دولار أمريكي1 وتدفق نقدي حر بقيمة 2.7 مليار دولار أمريكي1 على أساس تقديري. وتعد قوة "ماكسيم"  في أسواق السيارات ومراكز البيانات، إلى جانب قوة "أنالوج ديفايسز" عبر الأسواق الصناعية والاتصالات والرعاية الصحبة الرقمية واسعة النطاق مترابطة إلى حد كبير ومتوافقة مع اتجاهات النمو واسع النطاق الرئيسية. أما فيما يتعلق بإدارة الطاقة، فإن عروض المنتجات التي تركز على التطبيقات من "ماكسيم" تكمل المجموعة الواسعة من منتجات السوق التابعة لشركة "أنالوج ديفايسز".

  • خبرة وقدرات محسّنة في مجال الاختصاص: سيساهم دمج التقنيات الأفضل ضمن فئتها في تعزيز عمق خبرة "أنالوج ديفايسز" المتخصصة والقدرات الهندسية وتوسيع حافظة منتجاتها من وصلات التيار المستمر إلى 100 جيجاهرتز، ونانوواط إلى كيلوواط ومن المستشعرات إلى السحابة، مع أكثر من 50 ألف منتج. وهذا سيسمح للشركة المشتركة الجديدة من توفير حلول أكثر شمولاً وخدمة أكثر من 125 ألف عميل واكتساب حصة أكبر من إجمالي السوق المستهدفة والبالغة قيمتها 60 مليار دولار أمريكي 3 .

  • شغف مشترك تجاه النمو القائم على الابتكار: يساهم هذا الدمج بالجمع ما بين ثقافات مماثلة تركز على الموهبة والابتكار والتميز في مجال الهندسة مع أكثر من 10 آلاف مهندس وحوالي 1.5 مليار دولار 1 مخصصة للأبحاث السنوية والاستثمار الإنمائي. وستستمر الشركة الجديدة في كونها وجهة لأكثر المهندسين موهبة في مجالات متعددة.

  • زيادة في الأرباح ووفورات في التكاليف: من المتوقع أن تزيد هذه الصفقة من أرباح السهم الواحد المعدلة في 18 شهراً بعد إغلاق الصفقة مع وفورات في التكاليف تبلغ قيمتها 275 مليون دولار أمريكي بحلول نهاية العام الثاني، مدفوعة أولاً بانخفاض نفقات التشغيل وتكلفة السلع المباعة. ومن المتوقع أن يتم تحقيق وفورات إضافية في التكاليف ناجمة عن تحسين عمليات التصنيع بحلول نهاية العام الثالث بعد إغلاق الصفقة.

  • موقع مالي قوي وتوليد التدفق النقدي: تتوقع "أنالوج ديفايسز" أن تحقق الشركة الجديدة ميزانية عمومية أقوى، مع رافعة مالية صافية مبدئية تبلغ حوالي 1.2x  4. كما من المتوقع أن تزيد هذه الصفقة من التدفق النقدي الحر عند إغلاق الصفقة، مما يتيح تحقيق عوائد إضافية لصالح المساهمين.

التوقيت والموافقات

من المتوقع أن يتم إغلاق الصفقة في صيف عام 2021، رهناً باستيفاء شروط الإغلاق الاعتيادية، بما في ذلك استلام الموافقات التنظيمية الأمريكية وغير الأمريكية، وموافقة حاملي أسهم كلتا الشركتين.

المستشارون

تتولى شركة "مورجان ستانلي" دور المستشار المالي الرئيسي لشركة "أنالوج ديفايسز إنك" ("إيه دي آي"). وتولّت أيضاً شركة "بوفا سيكيوريتيز" دور المستشار المالي. في حين تولى كلّ من "واتش تيل" و"ليبتون" و"روزن آند كاتز" دور المستشارين القانونيين.

وتولّت "جاي. بيه. مورجان" دور المستشار المالي الحصري لشركة "ماكسيم"، في حين تولّت  شركة "ويل، جوتشال آند مانجيس" المحدودة دور المستشار القانوني.

معلومات حول المؤتمر الهاتفي وعلى شبكة الإنترنت

ستستضيف شركة "إيه دي آي" مؤتمراً هاتفيّاً لمناقشة الصفقة اليوم، وذلك بدءاً من الساعة 8:30 صباحاً بالتوقيت الشرقي. ويستطيع المستثمرون الانضمام إلى المؤتمر عبر شبكة الإنترنت، والذي يمكن الوصول اليه في قسم علاقات المستثمرين على الموقع الإلكتروني لشركة "إيه دي آي" عبر الرابط التالي: investor.analog.com. كما يستطيع المستثمرون أيضاً أن ينضموا من خلال الهاتف (عبر الاتصال على الرقم 8008599560، أو 7066347193 للاتصالات الدولية، وذلك قبل عشر دقائق من بدء المؤتمر  وإدخال الرمز السريّ "ADI").

وستتوافر إعادة للمؤتمر الهاتفي بعد نحو ساعتَين من انتهاء المؤتمر، ويمكن الوصول له لغاية أسبوعَين عبر الاتصال على الرقم 8558592056 وإدخال رقم المؤتمر: 3573127.

لمحة عن "أنالوج ديفايسز"

إنّ "أنالوج ديفايسز" (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز Nasdaq: ADI) هي شركة عالميّة رائدة للتكنولوجيا التناظريّة عالية الأداء، وهي ملتزمة بحلّ أصعب التحديات الهندسيّة. ونتيح لعملائنا تفسير العالم من حولنا عبر الربط الذكيّ بين العالمين الماديّ والعالم الرقميّ بواسطة تقنيّات ليس لها مثيل تستشعر وتقيس وتشغل وتربط وتفسّر. يمكنكم الاطلاع على المزيد من المعلومات عبر الرابط الإلكتروني التالي: http://www.analog.com.

لمحة عن "ماكسيم إنتجريتد"

تقوم "ماكسيم إنتجريتد" بتطوير منتجات وتقنيّات مبتكرة من الاشارات التناظريّة والمختلطة تساهم بجعل الأنظمة أصغر حجماً وأكثر ذكاءً، مع تحسين ميزات الأمن والكفاءة من حيث استهلاك الطاقة. نحن نعمل على تمكين الابتكار في مجال التصميم للمستهلكين في مجال السيّارات، والصناعة، والرعاية الصحية، والجوال، وعملائنا من مراكز بيانات السحابة لتأمين حلول رائدة في القطاع تساعد على تغيير العالم. يمكنكم الاطلاع على المزيد على الرابط الإلكتروني التالي: http://www.maximintegrated.com.

بيانات تطلعيّة

إنّ هذا البيان مرتبط بصفقة مقترحة لاندماج الأعمال بين كلّ من شركة "أنالوج ديفايسز" ("إيه دي آي") وشركة "ماكسيم إنتجريتد بروداكتس" ("ماكسيم"). ويحتوي هذا البيان على "بيانات تطلعيّة" بالمعنى المقصود في قوانين الأوراق المالية الاتحادية. وتستهدف هذه البيانات التطلعيّة مجموعة من المواضيع، بما في ذلك على سبيل المثال، التوقعات بشأن المنافع المرتقبة من الصفقة المقترحة، والتأثير المتوقع للصفقة المقترحة على أعمال المؤسّسة المدمجة والنتائج الماليّة والتشغيليّة المستقبليّة، والكمية المتوقعة وتوقيت الوفورات المتوقعة من الصفقة المقترحة، وتاريخ الإغلاق المرتقب للصفقة المقترحة. وتعدّ البيانات التي لا تشكّل وقائع تاريخيّة، بما في ذلك بيانات حول اعتقادات ومخططات وتوقعات كلّ من "إيه دي آي" و"ماكسيم"، هي بيانات تطلعيّة. وتقوم هذه البيانات على التوقعات الحاليّة لشركتَي "إيه دي آي" و"ماكسيم"، وهي تخضع إلى عدد من العوامل والشكوك التي قد تسبب باختلاف النتائج الفعليّة مادياً عن تلك المشار إليها في البيانات التطلعيّة. وغالباً ما تحتوي البيانات التطلعية على كلمات مثل "نتوقع"، و"نترقب"، و"نهدف"، و"نخطط"، و"نعتقد"، و"سوف"، و"نقدّر"، و"قد"، و"نتوجه"، وتعابير مماثلة، بالإضافة إلى الاختلافات أو الصور السالبة لهذه الكلمات. وقد تسبب العوامل والشكوك المهمة التالية ضمن غيرها باختلاف النتائج الفعليّة مادياً عن تلك المذكورة في هذه البيانات التطلعيّة: الشكوك حول طول المدة التي سيستغرقها وباء "كوفيد-19" ونطاقه وتأثيراته؛ والشكوك السياسية والاقتصادية بما في ذلك أيّ تعثر في الظروف الاقتصادية العالمية أو استقرار الأسواق الائتمانية والمالية، وتدهور ثقة المستهلكين، والانخفاض في إنفاقات العملاء؛ وعدم توافر المواد الخام أو الخدمات أو القدرة التصنيعية؛ والتغيّرات في النطاق الجغرافي أو مزيج المنتجات أو العملاء؛ والتغيّرات في تصنيفات الصادرات، وقوانين الاستيراد والتصدير أو الرسوم والتعريفات؛ والتغيرات في تقديرات "إيه دي آي" أو "ماكسيم" للمعدلات المتوقعة للضرائب انطلاقاً من قوانين الضرائب الحالية؛ وقدرة "إيه دي آي" على دمج أعمال وتقنيات "ماكسيم" بنجاح؛ وخطر عدم تحقيق المنافع والوفورات المتوقعة للصفقة المقترحة واحتمالات النمو للشركة المدمجة بالكامل في الوقت المناسب أو أبداً؛ والنتائج المعاكسة في مسائل النزاعات بما في ذلك النزاعات المحتملة المرتبطة بالصفقة المقترحة؛ وخطر عدم تمكّن "إيه دي آي" أو "ماكسيم" من الحفاظ وتعيين موظفين رئيسيّين؛ والخطر المرتبط بقدرة "إيه دي آي" و"ماكسيم" في الحفاظ على موافقات مساهميها الضروريّة لإتمام الصفقة المقترحة وتوقيت إغلاق الصفقة المقترحة، بما في ذلك خطر عدم تلبية شروط الصفقة في الوقت المناسب أو مطلقاً أو فشل إغلاق الصفقة لأيّ سبب آخر أو الإغلاق وفق الشروط المتوقعة، بما في ذلك المعاملة الضريبيّة المتوقعة؛ وخطر عدم الحصول على أيّة موافقة تنظيمية أو تأييد أو ترخيص قد تبرز الحاجة إليها للصفقة المقترحة أو تمّ الحصول عليها وفق شروط غير متوقعة؛ والصعوبات أو الإنفاقات غير المتوقعة المرتبطة بالصفقة، والاستجابة إلى شركاء الأعمال والحفاظ عليهم نتيجة الإعلان وتعليق الصفقة؛ والشكوك حول القيمة الطويلة الأمد لأسهم "إيه دي آي" المشتركة؛ وتحويل وقت الإدارة حول المسائل المرتبطة بالصفقة. وسيتمّ إدراج هذه المخاطر، بالإضافة إلى مخاطر أخرى مرتبطة بالصفقة المقترحة، في بيان التسجيل وفق نموذج "إس-4" وبيان الوكالة المشتركة/ نشرة الاكتتاب الذي سيتمّ إيداعه لدى هيئة الأوراق المالية والبورصات حول الصفقة المقترحة. وفي حين تعتبر لائحة العوامل المقدمة هنا ولائحة العوامل التي ستقدم في بيان التسجيل وفقاً للنموذج "إس-4"أو في بيان الوكيل المشترك/النشرة الذي سيتم إيداعه لدى لجنة الأوراق المالية والبورصات، في ما يتعلق بالصفقة المقترحة. وفي حين تعتبر قائمة العوامل المعروضة هنا، وقائمة العوامل التي ستقدم في بيان التسجيل وفقاً للنموذج "إس-4"، تمثيلية، لا تشكل أي من القوائم بياناً كاملاً عن جميع المخاطر والشكوك المحتملة. للاطلاع على معلومات إضافية حول عوامل أخرى قد تسبب باختلاف النتائج الفعلية مادياً عن تلك المذكورة في البيانات التطلعية، يرجى الرجوع إلى التقارير الدوريّة لكلّ من "إيه دي آي" و"ماكسيم" وملفات أخرى مودعة لدى هيئة الأوراق المالية والبورصات، بما في ذلك عوامل الخطر المتواجدة في التقارير الفصلية الحديثة من "إيه دي آي" و"ماكسيم" وفق نموذج "10-كيو" والتقارير المالية وفق نموذج "10-كيه". وتشكّل البيانات التطلعية التوقعات الحالية للإدارة وهي غير مؤكدة بطبيعتها ولا تعتبر صالحة إلا من تاريخ إصدارها. وباستثناء ما يفرضه القانون، لا تتعهد "إيه دي آي" ولا "ماكسيم" أو تتحمّل أيّة مسؤولية لتحديث أيّة بيانات تطلعية، سواء نتيجة معلومات جديدة أو لعكس أحداث أو ظروف لاحقة أو غيرها.

لا عرض أو لا التماس

ليس المقصود من هذا البيان ولا يشكل عرضاً للشراء أو للبيع أو التماس عرض لشراء أو بيع أي أوراق مالية، أو طلب لأي تصويت أو موافقة، كما لا يجوز أن يتم بيع أي  أوراق مالية في أي ولاية قضائية حيث يعدّ مثل هذا العرض أو الالتماس أو البيع غير قانوني قبل التسجيل أو التأهّل بموجب قوانين الأوراق المالية في أي ولاية قضائية من هذا القبيل. لا ينبغي عرض أي أوراق مالية، إلا عن طريق نشرة للأوراق الماليّة تلتزم بمتطلبات القسم العاشر من قانون الأوراق المالية الأمريكي لعام 1933، بصيغته المعدلة.

معلومات إضافية حول عملية الدمج وكيفية الاطلاع عليها

فيما يتعلق بالصفقة المقترحة، تعتزم "إيه دي آي" تقديم بيان تسجيل لدى لجنة الأوراق المالية والبورصة الأمريكية وفق النموذج إس-4 الذي سيتضمن بيان مشترك بالوكالة لكل من شركتي "إيه دي آي" و"ماكسيم"، والذي سيشكل أيضًا نشرة دعائية لشركة "إيه دي آي". وتنوي كلّ من "إيه دي آي" و"ماكسيم" إيداع وثائق أخرى ذات صلة لدى لجنة الأوراق المالية والبورصة الأمريكية بشأن الصفقة المقترحة. لا تُعتبر هذه الوثيقة بديلة عن البيان المشترك بالوكالة/النشرة أو بيان التسجيل أو أي وثيقة أخرى قد تقدمها "إيه دي آي" أو "ماكسيم" لدى لجنة الأوراق المالية والبورصة الأمريكية. وسوف يُرسل البيان المشترك بالوكالة/النشرة (في حال وجدت) بالبريد الإلكتروني إلى المساهمين في "إيه دي آي" و"ماكسيم". ونحث المستثمرين وحملة الأسهم على قراءة كامل بيان التسجيل المشترك، والبيان المشترك بالوكالة/النشرة وأي مواد أخرى ذات صلة يمكن تقديمها لدى لجنة الأوراق المالية والبورصة الأمريكية، فضلاً عن أي تعديلات أو مكملات في هذه الوثيقة، بعناية عندما تصبح متاحة لأنها احتوت وستحتوي على معلومات مهمة حول الصفقة المقترحة. ويمكن للمستثمرين والمساهمين الحصول على نسخ مجانية من بيان التسجيل، والبيان المشترك بالوكالة/النشرة (في حال وأينما وُجدت) وغيرها من المواد التي تحتوي على معلومات حول "إيه دي آي" و"ماكسيم" والصفقة المقترحة والمودعة لدى لجنة الأوراق المالية والبورصة الأمريكية عبر الموقع الإلكتروني للجنة: http://www.sec.gov. كما يمكن الاطلاع بشكل مجاني على نسخ المواد المودعة لدى لجنة الأوراق المالية والبورصة الأمريكية من قبل "إيه دي آي" عبر موقع الشركة http://www.analog.com، أو من خلال التواصل مع قسم علاقات المستثمرين لدى الشركة عبر البريد الإلكتروني التالي: [email protected] أو بالاتصال على الرقم التالي:  7814613282. وتجدر الإشارة إلى أن نسخ من الوثائق المودعة لدى لجنة الأوراق المالية والبورصة الأمريكية من قبل شركة "ماكسيم" متوفرة بشكل مجاني عبر موقع الشركة عبر الرابط التالي: investor.maximintegrated.com  أو من خلال التواصل مع قسم علاقات المستثمرين لدى الشركة بالاتصال على الرقم التالي:  4086015697.

التماس للمشاركين في الصفقة المقترحة

يجوز اعتبار "إيه دي آي" و"ماكسيم" ومديريها وموظفيها التنفيذيين، مشاركين في التماس الوكلاء فيما يتعلق بالصفقة المقترحة. ويمكن الاطلاع على المعلومات حول المدراء والموظفين التنفيذيين في "إيه دي آي"، من ضمن ذلك توصيف لمصالحهم المباشرة أو غير المباشرة، من قبل حملة الأسهم أو غيرهم، الموضحة في البيان بالوكالة الخاص ب"إيه دي آي" المتعلق بالاجتماع السنوي للمساهمين لعام 2020، المودع لدى لجنة الأوراق المالية والبورصات في 24 يناير 2020، وفي تقرير "إيه دي آي" السنوي وفق النموذج 10-كي للسنة المالية المنتهية في 2 نوفمبر 2019، المودع لدى لجنة الأوراق المالية والبورصات في 26 نوفمبر 2019. ويمكن الاطلاع على المعلومات حول المدراء والموظفين التنفيذيين في "ماكسيم"، من ضمن ذلك توصيف لمصالحهم المباشرة أو غير المباشرة، من قبل حملة الأسهم أو غيرهم، الموضحة في البيان بالوكالة الخاص ب"ماكسيم" المتعلق بالاجتماع السنوي للمساهمين لعام 2019، المودع لدى لجنة الأوراق المالية والبورصات في 27 سبتمبر 2019، وفي تقرير "ماكسيم" السنوي وفق النموذج 10-كي للسنة المالية المنتهية في 29 يونيو 2019، المودع لدى لجنة الأوراق المالية والبورصات في 21 أغسطس 2019. سيتم تضمين المعلومات الأخرى المتعلقة بالمشاركين في طلب التماس عروض الوكلاء وتوصيف مصالحهم المباشرة أو غير المباشرة، من قبل حملة الأسهم أو غيرهم، في بيان الوكالة المشترك/النشرة. وسيتم إيداع المواد الأخرى ذات الصلة لدى لجنة الأوراق المالية والبورصة الأمريكية فيما يتعلق بالصفقة المقترحة عندما تصبح هذه المواد متاحة. وينبغي على المستثمرين قراءة بيان الوكالة المشترك/النشرة بعناية عندما تصبح متاحة قبل اتخاذ أي قرار تصويت أو استثمار. ويمكنكم الحصول على نسخ مجانية من هذه الوثائق من "إيه دي آي" أو "ماكسيم" باستخدام المصادر المشار إليها أعلاه.

("إيه دي آي"-ويب)

1استنادًا إلى البيانات المالية للسنة المالية 2019 المعلن عنها من قبل "إيه دي آي" والبيانات المالية الخاصة ب"ماكسيم" للفترة اللاحقة على مدى اثني عشر شهرًا المنتهية في 28 سبتمبر 2019.

2استنادًا إلى سعر السهم اعتبارًا من 10 يوليو 2020، والأسهم المخففة بالكامل وصافي الديون المعلن عنها مؤخراً.

3المصدر: تنبؤات منصة قاعدة البيانات "دبليو إس تي إس" لبيانات السوق الخاصة بأشباه الموصلات التناظرية في عام 2023.

4كما أعلن عنه في أواخر الربع الأخير. "إيه دي آي"، 2 مايو 2020؛ "ماكسيم"، 28 مارس 2020.

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على الرابط الإلكتروني التالي: /https://www.businesswire.com/news/home/20200713005204/en

 

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق