بيانات جديدة ستعرض في المؤتمر الافتراضي آي إس تي إتش 2020 وتبرهن عن...

AETOSWire (ايتوس واير) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

لاخن، سويسرا -الثلاثاء 14 يوليو 2020 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): أعلنت "أوكتافارما" اليوم أن نتائج الأبحاث الجديدة ضمن حافظتها الخاصة بأمراض الدم ستُعرض في المؤتمر الافتراضي القادم الذي تنظمه الجمعية الدولية للتخثر والركود الدموي ("آي إس تي إتش")، والذي يُعقد بين 12 و14 يوليو 2020.

وكانت دراسة "نوبروتكت" (رقم التسجيل "إن سي تي" 01712438) بحثت في مناعة وفعالية وسلامة "نوفيك" ("سيموكتوكوج ألفا") لدى 108 مرضى يعانون من مرض "هيموفيليا أ". وبينت النتائج النهائية للدراسة حدوثاً تراكمياً للمثبطات العالية العيار المضادة لعامل التخثر الثامن بنسبة 17.6 في المائة. وعرُض على المرضى الذين استكملوا دراسة "نوبروتكت" المشاركة في دراسة موسّعة طويلة الأمد (رقم التسجيل "إن سي تي" 01992549). وستعرَض نتائج الدراسة الموسّعة للمرة الأولى في مؤتمر "آي إس تي إتش" 2020.

ويعدّ تحريض التحمل المناعي ("آي تي آي") باستخدام متكرر لعامل التخثر الثامن لدى المرضى الذين يطوّرون المثبّطات، المقاربة الوحيدة المثبتة للقضاء على المثبّطات. وسيتم عرض ثلاثة ملصقات في مؤتمر "آي إس تي إتش" 2020 تبيّن نجاح تحريض التحمل المناعي مع اثنين من منتجات عامل التخثر الثامن من "أوكتافارما"، وهما "أوكتانات" و"نوفيك".

وفي ما يلي عناوين الملصقات، في حين تتوافر جميع الخلاصات على موقع "آي إس تي إتش" الإلكتروني.

الملصق "بيه بي 0999" المناعة والفعالية والأمان طويل الأمد لـ"سيموكتوكوج ألفا" مع المرضى الذين يعانون من الـ"هيموفيليا أ" الحادة الذين استكملوا دراسة "نوبروتكت بيه يو بيه"

الملصق "بيه بي 1001" تحريض التحمل المناعي مع  مركّز عامل التخثر الثامن الأحادي /عامل "فون فيلبراند" مع المرضى المصابين بـ"هيموفيليا أ" مع مثبطات- تحديث من دراسة "أوبس آي تي آي"

الملصق "بيه بي 1044" تحريض التحمل المناعي مع  "أوكتانات" لدى المرضى المصابين بـ"هيموفيليا أ" مع مثبطات: سلسلة من الحالات الجارية في أحد المراكز الماليزية.

الملصق "بيه بي 1047" تحريض التحمل المناعي مع  "سيموكتوكوج ألفا" لدى المرضى المصابين بـ"هيموفيليا أ":  سلسلة من الحالات المتعددة المراكز الجارية في المملكة المتحدة.

هذا وستقوم "أوكتافارما" في مؤتمر "آي إس تي إتش" 2020 برعاية ندوتين علميتين تتناولان الـ "هيموفيليا أ" ومرض "فون فيليبراند". وستتضمن الندوة الخاصة بمرض "هيموفيليا أ" بيانات جديدة سريرية ومن عالم الواقع عن "نوفيك"، بما فيها النتائج النهائية من دراسة "نوبروتكت" والدراسة الموسّعة الطويلة الأمد فضلاً عن التجربة مع العلاج الوقائي المخصص في حالات المرضى الذين خضعوا سابقاً للعلاج. كما ستناقش الندوة أيضاً الدراساتِ الجديدة حول تحريض التحمل المناعي وأهمية عامل التخثر الثامن في إدارة صحة المفاصل والعظام. وستتناول الندوة الخاصة بمرض "فون فيليبراند" تحديات تشخيص المرض والمسائل المحددة التي تواجه النساء المصابات به، فضلاً عن مناقشة استعمال "ويلايت" للعلاج الوقائي وخلال الجراحة.

هذا وستعقد الندوتان يوم الثلاثاء الموافق 14 يوليو (بتمام الساعة 8:45 و10:15 صباحاً بتوقيت المنطقة الزمنية الشرقية) على منصة مؤتمر "آي إس تي إتش" الافتراضي وستتوفران مجاناً على منصة المؤتمر لجميع المتخصصين في مجال الرعاية لمدة 90 يوماً كما ستتوافران على الموقع الإلكتروني لأكاديمية "آي إس تي إتش " طوال عام.

وقالت الدكتورة لاريسا بيليانسكايا، رئيسة وحدة الأعمال الدولية لدى "أوكتافارما" في معرض تعليقها على الأمر: "نحن مسرورون جداً لمشاركة البيانات الإيجابية على امتداد حافظة منتجاتنا، والتي تلبي حاجات المصابين بمرض ’هيموفيليا‘ ومرض ’فون فيليبراند‘". ومن جهته، أوضح أولاف والتر، عضو مجلس إدارة "أوكتافارما" قائلاً: "تغطي البيانات طيفاً عريضاً من خدمات الرعاية التي يحتاج إليها المرضى الذين يعانون من اضطرابات التخثر، وتثبت التزام ’أوكتافارما‘ بتحسين حياة كل مريض".

لمحة عن "أوكتافارما"

تعتبر شركة "أوكتافارما"، التي تتخذ من لاخن بسويسرا مقراً رئيسياً لها، واحدةً من أكبر مصنعي منتجات البروتين البشري في العالم، حيث تعمل على تطوير وإنتاج البروتينات البشرية من البلازما البشرية وخطوط الخلايا البشرية. ويعمل لدى "أوكتافارما" أكثر من 10 آلاف موظف في جميع أنحاء العالم لدعم علاج المرضى في 118 دولة، مع منتجات ضمن ثلاثة مجالات علاجية تشمل: أمراض الدم والعلاج المناعي ورعاية الحالات الحرجة.

وتملك "أوكتافارما" سبعة مواقع متخصصة في مجال البحوث والتطوير وستّ منشآت تصنيع فائقة التطور في كلّ من النمسا وفرنسا وألمانيا والمكسيك والسويد، مع قدرة مجمعة تناهز 8 مليون ليتر من البلازما في السنة. وبالإضافة إلى ذلك، تشغل "أوكتافارما" أكثر من 140 مركزاً للتبرع بالبلازما في أنحاء أوروبا والولايات المتحدة. يمكنكم الاطلاع على المزيد من المعلومات عبر الموقع الإلكتروني التالي: www.octapharma.com

لمحة عن "نوفيك"

يعدّ "نوفيك" ("سيموكتوكوج ألفا") الجيل الرابع من بروتينات عامل التخثر الثامن المأشوب الذي يتم إنتاجه في سلسلة من الخلايا البشرية بدون تعديلات كيمياوية وبدون الدمج مع أي بروتين آخر1. ويتم زرع "نوفيك" من دون أي إضافات من أصل إنساني أو حيواني، وهو خالٍ من حواتم البروتينات غير البشرية المستضدية، وشبيه جداً بعامل التخثر "فون فيليبراند"1. وتم تقييم العلاج بواسطة "نوفيك" في سبع تجارب سريرية مكتملة شملت 201 من المصابين بمرض "هيموفيليا (أ)" الذين سبق علاجهم، منهم 190 مصابون بحالات حادة، بينهم 59 طفلاً 1. يتوافر "نوفيك" ضمن 250 وحدة دولية، و500 وحدة دولية، و1000 وحدة دولية، و2000 وحدة دولية، و2500 وحدة دولية، و3000 وحدة دولية و4000 وحدة دولية2. وحصل "نوفيك" على الموافقة للاستخدام في العلاج والوقاية من النزف لدى المرضى الذين يعانون من مرض "هيموفيليا أ" (نقص وراثي في عامل التخثر الثامن) من جميع الفئات العمرية2.

  1. ليسيتشكوف تي وآخرون، مجلة التطورات العلاجية في أمراض الدم "ثيرابوتيك أدفانسز إن إيماتولوجي" 2019؛ معرف الوثيقة الرقمية: 10.1177/2040620719858471.
  2. ملخّص خصائص مستحضر "نوفيك".

لمحة عن "ويلايت"

ويلايت" هو مركّز فائق النقاء من عامل "فون فيليبراند"/ عامل التخثر الثامن، ويمر خلال إنتاجه بخطوتين هدفهما تعطيل الفيروس. 1 لا تتم إضافة أي ألبومين كمثبت1. وتؤدي عملية التنقية إلى نسبة 1:1 من عامل "فون فيليبراند" إلى عامل التخثر الثامن شبيهة بالبلازما الطبيعية1. ويحتوي "ويلايت" على بنية ثلاثية من عامل "فون فيليبراند" ومحتوى من البروتينات متعددة المعادن ذات الوزن الجزيئي العالي، على نحوٍ مماثل للبلازما البشرية الطبيعية1. ويشتقّ "ويلايت" حصراً من مجموعات كبيرة من البلازما البشرية التي يتم جمعها في مراكز التبرع بالبلازما المعتمدة2. ويتوفر "ويلايت" بشكل 500 وحدة دولية و1000 وحدة دولية. ويوصى باستعمال "ويلايت" لمنع وعلاج النزيف الدموي أو النزيف أثناء الجراحة في حالات مرض "فون فيليبراند"، عندما يكون علاج "ديزموبريسن" ("دي دي إيه في بيه") وحده غير فعّال أو ممنوعاً استخدامه، وكذلك للعلاج والوقاية من النزيف لدى المرضى المصابين بمرض "هيموفيليا أ" (نقص وراثي في عامل التخثر الثامن)2.

  1. ستادلر إم وآخرون، "بايولوجيكالز"، 2006؛ 281:34-8.
  2. ملخص خصائص مستحضر "ويلايت"

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20200713005330/en/

 

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

0 تعليق