في خطوةٍ جذرية جديدة في قطاع التوصيل، دبي تُحدث تحولاً محورياً...

AETOSWire (ايتوس واير) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

دبي، الإمارات العربية المتحدة-الثلاثاء 14 يوليو 2020 [ ايتوس واير ]

سيُحدث تطبيق الجوال الجديد "مَنش" الذي أُطلِق في دولة الإمارات العربية المتحدة تحولاً جذرياً في قطاع توصيل الطعام من خلال الشراكة مع المطاعم لتوفير خدمات التوصيل على أساس عمولةٍ عادلة. ويمنح تطبيق "مَنش" أصحاب المطاعم القدرة على التحكم بشكل كامل بعلاماتهم التجارية وبتجربة العملاء من خلال نموذج تسعير محدد بعمولة منخفضة، وأسعار ثابتة لأي تاجر ليس لديه في محله موظفين لخدمة التوصيل.

وفي معرض تعليقه على الأمر، قال كريس دانيلز، المدير العام لـ"مَنش": "يُشكل إطلاق ’مَنش‘ لحظة مثيرة للغاية بالنسبة لقطاع المطاعم في الإمارات العربية المتحدة. وتضمن خبرتنا وابتكارنا حصول أصحاب المطاعم والعملاء على أفضل الأسعار والاختيارات والخدمات. ونحن توّاقون لتوصيل الطعام المفضل لعملائنا بالتزامن مع دعمنا للمطاعم المُحبّبة في عالم ما بعد الإغلاق".

وتأسس "مَنش" نتيجة التحول الأخير الذي شهده قطاع توصيل الطعام، والذي أدى إلى معاناة العديد من أصحاب المطاعم من العمولات المرتفعة التي فرضها المجمّعون من الطرف الثالث. وتابع كريس دانيلز حديثه قائلاً: "يضمن ’مَنش‘ مستقبل العديد من المطاعم، ويُتيح للعملاء أيضاً دعم مطعمهم المفضل والقطاع ككل بطرق لم يكونوا يدركونها من قبل".

ومن جهته قال مايك ريتش، المدير العالمي لشؤون التسويق: "وجدنا أنفسنا في موقع فريد مكّننا من تطوير ’مَنش‘ نظراً لخبرتنا العميقة في تكنولوجيا التطبيقات. ويُعدّ تطبيق ’مَنش‘ شهادة على قدرة شركة رائدة على تحديد الاحتياجات الفورية في قطاع ما والعمل على إيجاد حلّ لها".

ادعموا مطعمكم المفضل وتفضّلوا بتحميل تطبيق "مَنش" اليوم مجاناً عبر متاجر تطبيقات "آي أو أس" و"أندرويد".

للمزيد من التفاصيل حول "مَنش"، يمكنكم زيارة الموقع الإلكتروني: https://munchdelivery.com/

يتضمن نموذج التسعير المعتمد لدى "مَنش" عمولات ثابتة منخفضة السعر للعقود قصيرة وطويلة الأجل. للاستفسار حول الشراكات، يرجى التواصل عبر البريد الإلكتروني: [email protected]

لمحة حول "مَنش":

أبصرت "مَنش"، المنصة الجديدة لتوصيل الطعام التي تدعم المطاعم المحلية، النور استجابةً لحاجة القطاع إلى مُجمِّعِ توصيل منخفض العمولة. ويتوفر تطبيق "مَنش" مجاناً على متاجر تطبيقات الأجهزة الجوالة العاملة بنظام التشغيل "آي أو أس" و"أندرويد". وتعمل الشركة مع المطاعم باعتماد عمولات عادلة ومزايا المكافآت. وتتخذ "مَنش"، وهي علامة تجارية مملوكة بالكامل لمجموعة "إنترتينر"، من دبي مقراً لها، وتُدير عملياتها في دولة الإمارات العربية المتحدة ولديها خطط للتوسع إلى أسواق أخرى في الوقت المناسب.

0 تعليق