منسقة أزياء المشاهير تارا سوينن ومؤسّسة منصة جلامهايف ستيفاني...

AETOSWire (ايتوس واير) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

سياتل-الجمعة 10 يوليو 2020 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): ستقوم كلّ من منسقة أزياء المشاهير تارا سوينن ومؤسّسة "جلامهايف" ستيفاني سبرينجرز مرة أخرى بجمع بعض من أبرز الأسماء من جميع أنحاء العالم في مجالات الأناقة والموضة والجمال وتمكين المرأة لحضور الحدث الرقمي الرائد- بازار الصيف الرقمي الذي تنظمه "جلامهايف".

خلال الحدث الرقمي الأول الذي نظّمته "جلامهايف"، وهو قمة "جلامهايف لايف ستايل"، طُلب إلى أعضاء الجمهور المشاركة في حلقات نقاش من خلال جلسات للأسئلة والأجوبة تعقد مباشرة وفي الوقت الفعلي. وشملت المحادثات أسئلة متنوّعة تراوحت بين الأسئلة الحميمة حول كيفية كسر الحواجز التقليدية التي تعيق المساواة بين الجنسين عند انشاء عمل تجاري وصولاً إلى كيفية إيجاد الطرق لدخول مجال الأعمال التجارية من خلال التسويق. وبفضل النجاح الهائل الذي حققه هذا الحدث، قررت سوينن وسبرينجرز رفع مستوى حدثهما العالمي التالي.

وقالت تارا سوينن، منسقة أزياء المشاهير في هذا السياق: "تشكل مجالات الأزياء والجمال والمصممين مجتمعاً شديد الترابط؛ فالكثير منا قد عملوا معاً أو عرفوا بعضهم لأعوام، وقد كان هذا العام صعباً بالفعل. أنا متحمسة للغاية لحصولي على الفرصة لجمعنا معاً لمشاركة أفكارنا وتجاربنا والنصائح لكل من يرغب بالانضمام إلى مجتمعنا أيضاً". انضمت سوينن إلى نقابة مصممي الأزياء، وتم اختيارها ضمن قائمة أقوى 25 مُنسّق أزياء من قبل مجلة "هوليوود ريبورتر" طوال أربع سنوات متتالية. كما حصلت على جائزة أفضل منسقة أزياء نباتية في أسبوع الموضة النباتية الأول. وتشمل قائمة عملائها كلاً من كريستن ستيوارت وماثيو ماكونهي ولانا كوندور وأليسون جاني. كما عملت سوينن على حملات كبرى مع "شانيل" و"رالف لورين" و"نيوتروجينا" وقناة "إي" و"تارجت" و"نتفليكس" وظهرت أعمالها في مجلة "فلونت" و"إن ستايل" و"نايلون" و"تين فوج" و"إسكواير المملكة المتحدة" و"ماكسيم" وغيرها المزيد.

هذا ويعتبر بازار الصيف الرقمي الذي تنظمه "جلامهايف" أكبر تجمع رقمي في العالم يجمع بعضاً من أهم المواهب في مجال الأزياء والأناقة والجمال، يجتمعون خلاله حول طاولة مستديرة لإجراء النقاشات بمشاركة الجمهور. سيضم المؤتمر ثلاثة مسارات و32 جلسة وأكثر من 100 متحدث مختلف، ويقدم "صفوفاً متخصصة" مكثفة للغاية تركز على مواضيع محددة، بالإضافة إلى محادثات معمقة وحميمة مع عدد من الخبراء يتمتعون بشهرة عالمية.

ومن جهتها، قالت ستيفاني سبرينجرز، مؤسّسة منصّة "جلامهايف": "تتمثل رؤية ’جلامهايف‘ في جعل التنسيق الشخصي للأزياء متوفراً للجميع وفي كل مكان وتشكل فعالياتنا الرقمية امتداداً رائعاً لذلك. للمرة الأولى على الإطلاق، سيتمكن الأفراد ممن يعشقون الموضة والجمال أو الأشخاص العاملين في هذا القطاع من التعلم من الأفضل في هذا المجال." سبرينجرز هي المؤسسة والرئيسة التنفيذية لـ "جلامهايف"، خدمة تنسيق الأزياء الشخصية عبر الإنترنت التي تجلب منسقي الأزياء الشخصيين المتخصصين وخبراء وفناني الماكياج – الذين يتم تعيينهم مباشرة من هوليوود و"إنستجرام"- إلى الجميع. وقد قامت "جلامهايف" بتطوير برمجية خاصة تتيح لمنسقي الأزياء مرافقة العملاء في تجربة تنسيق للأزياء تجري عبر الإنترنت بالكامل، مما يسمح للأفراد بالعمل مع منسقي الأزياء من أي مكان حول العالم.

يبلغ ثمن التذاكر لحضور المؤتمر 99 دولاراً لكل تذكرة يوم كامل و149 دولاراً لكل تذكرة يوم كامل بالإضافة إلى رزمة هدايا لكبار الشخصيات. ستتبرع "جلامهايف" بنسبة 15 في المائة من جميع مبيعات التذاكر إلى الجمعية الوطنية للنهوض بالملونين "إن إيه إيه سي بيه". للحصول على خصم بقيمة 25 في المائة على التذاكر ليوم كامل، يمكنكم استخدام الرمز الترويجي: GLAMHIVEGLOBAL.

وستكون "ماري كاي" و"ماري كاي جلوبال ديزاين ستديو" التابع لها الراعي الأكبر الداعم لبازار الصيف الرقمي الذي تنظمه "جلامهايف". وتشمل قائمة الجهات الراعية الأخرى كلاً من "11 أونور" و"مايكل ستارز" وغيرها المزيد.

المسار رقم 1: الأسلوب الشخصي

يتمحور الأسلوب الشخصي حول التعبير والتواصل والعلاقات، وتقدير ذاتك بما يكفي لبلوغ أقصى إمكانياتك. يعتبر الأسلوب الشخصي في هذا المسار فريداً من نوعه، بنسبة تضاهيفرادة المرء.

 

  • كل الأجسام مرحّب بها هنا: ملابس تناسب جميع المقاسات. تشمل قائمة المتحدثين: بروك جافي، وماري كاترانتزو، وماري أليس هاني، وأمبر توليفر، وأماندا ليم، وسارا أحمد.
  • التحول نحو النجاح – نقاش حول تغيير مسار شركتك والانتقال إلى استراتيجية جديدة. تشمل قائمة المتحدثين: أندرو بيفان، وريبلي رادر، وسينتيا ساكاي، وإميلي بيه ويلر، وفيكتور جليمو، وسوزان ليرنر.
  • "جلو آب": عبّر عن نفسك من خلال الشعر والماكياج – تشمل قائمة المتحدثين: مارك تاونسند، وكيرا ناسرات، وماري وايلز، وكريستين سيموندز.
  • قيادة التغيير- وجهة نظر المؤسسات الاناث حيال بناء شركة مدفوعة نحو الهدف. تشمل قائمة المتحدثين: روز أبوداكا، وأريان فيليبس، وكارين مارتن، وجيل لينكولن، وجوردان جونسون، وكاميلا ألفيس ماكونوجي، أدير أبيرجيل، وميليس شابان.
  • الروتين والطقوس- دليل مفصل للعناية بالبشرة والماكياج. تشمل قائمة المتحدثين: كيلي أتيرتون، وسارة أكرم، وجايمي جرينبرج، وتاما كرينسكي.
  • الشكل مهم- نقاش حول حب نفسك ومظهرك. تشمل قائمة المتحدثين: سيمون هاروش، وجيمي مزراهي، وأندريا راسي، ولوريل برمان، وكريستيان جول نيلسن.
  • ستيوارت وايتسمان- ستيوارت وايتسمان- قم بتحسين إطلالتك لأقصى درجة من خلال الاكسسوارات. تشمل قائمة المتحدثين: إدموندو كاستيلو، وشارون كانتر، وكيشا ماكلاود، وداني ميشيل.
  • الأسلوب المهني في زمن استخدام برنامج "زوم"  - المتحدثة: شاي ستراغر

 

المسار رقم 2: قطاع أعمال الموضة

الابتكار. الإبداع. الاستدامة. التنوع. تعدّ الموضة قطاعاً تبلغ قيمته 2.5 تريليون دولار على مستوى العالم. يحتاج المستهلكون والمبدعون والمتبرعون ورواد الأعمال والشركات إلى صوت أقوى في تشكيل معالم القطاع نحو الأفضل.

 

  • مستقبل الموضة- كيف ستساهم الابتكارات في مجال التكنولوجيا بتغيير القطاع. تشمل قائمة المتحدثين: ستيفاني سبرينجرز، وأندرو بيفان، وديفيد شوتينستيان، وليندسي ألبانيز، وإيرينا سليمانوفيتش، وألكسندرا ماندلكورن، وديفيد شينكوبف.
  • الموضة في عصر العولمة - تشمل قائمة المتحدثين: لويز رو، وإيمي كرويسديل، وإليسا نالين.
  • التطلع إلى المستقبل، التصرف الآن – محادثة حول الاستدامة. تشمل قائمة المتحدثين: مارسي ميدينا، وإيفيت سانشيز، وتارا سوينين، وأمبرتو دي ماركو، وجنيفر ستوكو، وفانيسا باربوني هاليك، وسايما شودوري، وسماتا.
  • المستقبل الذي نختاره – التمثيل في مجال الموضة- القادة الذين نحتاج إليهم عندما يتعلق الأمر بالتقدم في تحقيق التنوع في مجال الموضة. تشمل قائمة المتحدثين: بوث مور، وكورتني ميس، وجوان ريدي، وتريسي ريس، وميكا كوكس، وجين يانغ، وكيبوي تشايس مارشال.
  • المستهلك المتحلي بالوعي- تسوق من قلبك واستخدم أموالك لرسم معالم السوق. تشمل قائمة المتحدثين: بوث مور، وستيفان سيغل، وساشا سكودا، ودانا ريبيكا، ونيجار علي كلاين، وكلوي جوسلين.
  • انهض، كن متميّزاً وقف بفخر! - تشمل قائمة المتحدثين: سكوت ستودنبيرغ، وروثي ديفيس، وكيمبرلي فان شويك روخاس، وريبيكا لاي، وسام راتيل، وكريستينا باسيلي، وبريت هيمان، ونيكولاس برو.
  • المرأة في عالم الموضة - القيادة النسائية - تشمل قائمة المتحدثين: ميليندا ماريا، وداني ميشيل، وليندسي دوبوي، وستيفاني والترز أبرامو، ومولي فايث جود.
  • إعداد الماكياج - تشمل قائمة المتحدثين: ترايسي أوكونور، وميغومي أساي.

 

المسار رقم 3: عالم الجمال

يعتبر الجمال المخصّص (ذات الطابع الشخصي) الصورة الجديدة للجمال وتتطور الأعمال حول كيفية بناء عمل متخصص وفريد من نوعه وحافظة منتجات وجميع مجالات الأعمال لتلبية طلبات المستهلكين.

 

  • المفهوم الجديد للجمال: كيف تساهم الأخلاقيات بتغيير القطاع – تسليط الضوء على الابتكارات الجديدة وكيف يبدو مستقبل الجمال. تشمل قائمة المتحدثين: إيمي نادين، وجيل كروسبي، وفريديريك فيكاي.
  • كل أنواع الشعر جميلة- تحطيم معايير الجمال المثالي. تشمل قائمة المتحدثين: سايشا بيتشام، ومايلز جيفريز، ومارك مينا، وكين أو رورك، وبن سكيرفن.
  • ملء الفراغ: الدعوة من أجل الشمولية – مناقشة حول مجموعات ألوان البشرة، وأنواع الشعر المختلفة، وما يعني ذلك بالنسبة لقطاع الجمال. تشمل قائمة المتحدثين: رايلي بلانكس، وأمبر أموس، وفينسنت أوكيندو، وجورجي إيزديل، وأناستاسيا ستيليانو، وتاشا ريكو براون.
  • الدخول إلى قطاع أعمال الجمال - استمعوا إلى المؤسسين والقادة يتحدثون عن كيفية مشاركتهم واستحواذ حصة لأنفسهم في مجال الأعمال. تشمل قائمة المتحدثين: كامارا أونيك، وإتيان أورتيجا، وكيلسي دينيهان، وألان أفيندانو، وترايسي كانينجهام.
  • هذه طبيعتي: الجمال الداخلي مقابل الجمال الخارجي: مناقشة حول ما تعنيه الفكرة بالفعل. تشمل قائمة المتحدثين: مولي ستيرن، وجوي معلوف، وأليكس مايو، وباتي دوبروف، وشيريدان وارد، وأنطون خاتشاتوريان، وكارا يوشيموتو بوا.
  • البقاء بأمان: من موقع العمل إلى الصالون- القواعد الجديدة، من العمل في الموقع إلى الحصول على تسريحة شعر في الصالون. تشمل قائمة المتحدثين: تيد جيبسون، وجيسون باكي، ولورا روجيتي، ودينيس دي سوزا، وميكي كوفمان.
  • مواجهة التغير- كيف تحوّل الفنانون والقادة نحو مواجهة العالم بشكل مباشر. تشمل قائمة المتحدثين: مارسي ميدينا، وبو نيلسون، وأفريكا ميراندا، وتريسي أوكونور، وماثيو كولينز.

 

الصفوف المتخصصة

يناقش هذا المسار الحصري مجموعة واسعة من المواضيع تتراوح بين إنشاء علامتك التجارية وصولاً إلى بناء شركتك، مع التركيز على المعلومات الداخلية واختراق أي حاجز لبدء وتنمية أو توسيع معرفتك في مجال الموضة والجمال والأسلوب.

 

  • ها هي العروس قادمة- تشمل قائمة المشاركين في حلقة النقاش: ميكايلا إيرلانجر، ومارك بادجلي، وجيمس ميشكا.
  • الطرق المؤدية إلى النجاح – حاول أن تشق طريقك الخاص لتصبح منسق أزياء.  تشمل قائمة المشاركين في حلقة النقاش: ميج تشابمان، وجوردان لافال، وشاني توماس، وشاتورا أدريل، وتيفاني جيفورد.
  • عوائد الاستثمار من الموضة – كيف يؤدي الأسلوب الشخصي المتميز إلى الثقة والنجاح في الحياة. تشمل قائمة المتحدثين: أندرو ويتز وكوينتين ثراش.
  • موضة حمالة الصدر ذاتية اللصق "نو برا"- مع جينيفر رايد.
  • ورشة عمل إتقان وسائل التواصل الاجتماعي – تعلم كيف يمكنك تطوير حضور رقمي يجعلك تجذب انتباه المتابعين وتحصل على مردود مالي. مع أفريكا ميراندا.
  • إنشاء علامتك التجارية- كيف يمكنك بناء علامتك التجارية وبناء جمهور لك والتعبير عن هويتك بصدق. مع كاري كولبرت.
  • بناء عملك التجاري في مجال تنسيق الأزياء- تعلم كيف يمكنكم تحويل عملك التجاري الحالي إلى عمل مربح. مع سارة كوهين، مؤسسة "ذا ستايلينج أدفايزوري".
  • "الدليل التفسيري" الأساسي لتنسيق الأزياء- اكتشف موهبتك في مجال الإبداع وتنسيق الأزياء. مع كيشا ماكلاود.

 

اقتباسات من المتحدثين/ أعضاء حلقات النقاش

باتي دوبروف، فنانة ماكياج المشاهير

تعد دوبروف أسطورة من فناني الماكياج العاملين في هوليوود الأكثر شهرة واحتراماً على الإطلاق. 

"يسرني للغاية أن أنضم إلى هذه المجموعة الرائعة من أفضل الأسماء على الإطلاق في عالم الجمال والموضة والتصميم في الوقت الذي نحشد جهودنا معاً لمشاركة أفكارنا والإلهام. على الرغم من ضرورة حفاظنا على التباعد جسدياً، يمكننا الحفاظ على تدفق مواهبنا الإبداعية وأن نقوم معاً بالتعلم والنمو من خلال مجتمع ’جلامهايف‘ الرائع هذا".

أدير أبيرجل، مصفف شعر المشاهير

قام أبيرجل بابتكار تسريحات شعر لا تنسى لفنانات هولييود الأكثر موهبة، بمن فيهن غوينيث بالترو، وآن هاثاواي، وكريستن ستيوارت، وجينيفر غارنر، وشارليز ثيرون، وغيرهن.

"يشرفني أن أكون حاضراً مع هذا العدد الكبير من أذكى النساء وأكثرهن إلهاماً والرائدات في قطاعنا".

أفريكا ميراندا، مقدّمة برامج تلفزيونية | مؤلفة | رائدة أعمال في مجال الجمال| شخصية بارزة في مجال الإعلام الرقمي | مؤسسة "بيوتي باي أفريكا ميراندا"

متحدثة ومقدمة برامج وممثلة وعارضة متحدثة تتمتع بأسلوب متميز وسرعة بديهية، ونجمة البرنامج التلفزيوني "ذا نيو أتلانتا" من تلفزيون برافو.

"إذا تمكن شخص مبدع في أي مجال أن يعزز من حضوره الرقمي، فالسماء هي آخر الحدود. يشرفني ويسرني أن أتشارك مع ’جلامهايف‘ كمتحدثة في بازار الصيف الرقمي. وستكون هذه فرصة رائعة لمنسقي الأزياء وعشاق الموضة لتوسيع معارفهم وبناء علاماتهم التجارية".

مارك بادجلي، المشارك في تأسيس "بادجلي ميشكا"

جيمس ميشكا، المشارك في تأسيس "بادجلي ميشكا"

تم تكريم بادجلي وميشكا من قبل "فوغ" باعتبارهما من بين "أفضل 10 مصممين أمريكيين" ومحببين في عائلة هوليوود. ترك الثنائي في مجال التصميم بصمته على مدى العقدين الماضيين.

قال مارك بادجلي: "يسرنا أن نكون جزءاً من بازار الصيف الرقمي الذي تنظمه ’جلامهايف‘". وأضاف جيمس ميشكا: "ستكون فرصة عظيمة أن نتمكن من الدردشة مع ميكايلا ومشاركة أفكارنا ورؤيتنا حول كل ما يتعلق بالعرائس . ونحن متحمسان للتواصل مع مثل هذا الجمهور الرائع من محبي الموضة".

لمحة عن "جلامهايف"

تم تأسيس "جلامهايف" من قبل رائدة الأعمال ستيفاني سبرينجرز في عام 2017 بهدف جعل خدمة تنسيق الأزياء الشخصية متاحة على نطاق واسع للجميع، ووفق الافتراض بأن السحر والجمال لا ينبغي أن يكونا حكراً على الأثرياء والمشاهير. تقدم تجربة تنسيق الأزياء عبر الإنترنت لأي شخص لديه اتصال بـ"الواي فاي" إمكانية الوصول إلى منسقي الأزياء الذين سيقدمون لهم الدعم الذي يحتاجونه ليعكسوا أفضل صورة لأنفسهم. بالنسبة إلى منسقي الأزياء، تعتبر منصة سلسة ومتكاملة لمساعدتهم على تنمية شبكتهم وأعمالهم، بشكل افتراضي 100 في المائة.

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20200708005857/en/

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

0 تعليق