آر إف آيدياز وريكو تبسّطان الوصول الآمن إلى الطابعات المتعددة...

AETOSWire (ايتوس واير) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

رولينج ميدوز، إيلينوي -الجمعة 10 يوليو 2020 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير) – أعلنت اليوم كل من شركة "آر إف آيدياز"، المصنّعة الرائدة لقارئات رموز إثبات الهويّة لتأمين الوصول المنطقي والمصادقة، وشركة "ريكو"، عن التكامل بين "وايف آي دي بلاس"، وهي تقنية "آر إف آيدياز" لقارئات البطاقات بالتردد الثنائي، ولوح التشغيل الذكي ("إس أو بيه") من الجيل 2.5 من "ريكو". وتعد قارئة "وايف آي دي ريكو يونيفرسال إس أو بيه" الجديدة أكثر القارئات ابتكاراً في مجال تطبيقات السحب الآمن للطباعة المخزّنة مع طابعات "ريكو" المتعددة المهام.

وتتمتع "آر إف آيدياز" و"ريكو" بسجلٍّ مشهود من العمل معاً لتقديم حلولٍ آمنة لمكان العمل تتميز بالقدرات الأكثر تطوراً في مجال التعريف والمصادقة. وفي هذا السياق، قال تود بيسه، نائب الرئيس الأول للمبيعات العالمية والتسويق في "آر إف آيدياز": "في إطار مواصلتنا لشراكتنا العالمية مع شركة رائدة في قطاع الطباعة، يسرنا أن اختيار "ريكو" وقع على "آر إف آيدياز" لتطوير تصميمٍ مبتكر لقارئات رموز إثبات الهويّة يتصل بأجهزتها المتعددة المهام المتخصصة بالورق قياس ’إيه 3‘".

وتتميز قارئة رموز إثبات الهويّة "وايف آي دي" بغطاءٍ مصمّم خصيصاً يُطبقُ على لوح التشغيل الذكي في ثوانٍ، دون الحاجة إلى كبلات خارجية أو أية إضافات، مستكملاً بذلك جماليات وأناقة اللوح. وما على المستخدمين المصرّح لهم سوى إدخال إثبات هويّة الموظف ببساطة للوصول إلى التحكم البسيط والقوي في آنٍ الذي يوفره لوح التشغيل الذكي في طابعات "ريكو" المتعددة المهام.

وبفضل هذا الحلّ السلس والعالي التكامل، تواصل "آر إف آيدياز" دفع قضية الوصول البسيط وغير التلامسي لدعم الإنتاجية الآمنة. وتدعم القارئة تقريباً كل بطاقة ذكية غير تلامسية للاستعمال من مسافة قريبة مستخدمة عالمياً. وتدعم فتحة وحدة الوصول الآمن ("إس إيه إم") الذاكرة الآمنة "آي كلاس" بطرازات "آي دي/إس إي/إس إي أو إس" أو "مايفير". كما أن القارئة قادرة أيضاً على دعم تقنية "بلوتوث" المنخفضة الطاقة للحلول الجوالة لإثبات الهويّة.

وأوضح أوليفيه فريزندورب، نائب الرئيس لتسويق المنتجات في "ريكو" أوروبا قائلاً: "وفّرت شراكتنا الطويلة الأمد مع ’آر إف آيدياز" قدرات السحب الآمن للطباعة المخزّنة على مختلف الأنظمة الموزّعة عالمياً. والآن، وبفضل قارئة "وايف آي دي ريكو يونيفرسال إس أو بيه" الجديدة، يحظى المستخدمون بالفعالية الوظيفية المتنوعة لقارئات البطاقات التي اعتادوا عليها، بعامل شكلٍ عالي التكامل جذابٍ وسهل الاستخدام كلوح التشغيل الذكي خاصتنا".

هذا وتوفر أجهزة "ريكو" المتعددة المهام المجهّزة بلوح التشغيل الذكي المتكامل مع قارئة "وايف آي دي ريكو يونيفرسال إس أو بيه" بساطةً وأماناً رائديْن في القطاع لسوق الطباعة الآمنة المتنامي بسرعة.

لمحة عن "آر إف آيدياز"

تعتبر شركة "آر إف آيدياز" رائدة في مجال حلول الوصول المنطقية ضمن قطاع الرعاية الصحيّة، وقطاع التصنيع، والحكومات، والمؤسسات. وبدعم من الشراكات القويّة التي عقدتها الشركة مع مزوّدين رائدين لإدارة الوصول إلى الهويّة، تتيح قارئات "آر إف آيدياز" حلولاً ابتكاريّة لتسجيل الدخول الأحادي، والطباعة الآمنة، وتتبع الحضور، وتطبيقات أخرى تتطلّب المصادقة. تدعم قارئات "آر إف آيدياز" تقريباً جميع حلول إثبات الهويّة حول العالم بما في ذلك المجموعة المتنامية من حلول إثبات الهويّة عبر الجوال. للاطلاع على المزيد من المعلومات، يرجى زيارة الرابط الإلكتروني التالي: www.rfIDEAS.com.

يتضمن هذا البيان الصحفي وسائط متعددة. يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20200709005764/en/

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

0 تعليق