مُؤيّد لنظام الأسد... فنان سوريّ يعتذر بعد إلغاء حفله في دمشق

لبنان24 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
وأضاف: "هاي وطني يا سيادة الوزير، هاي سوريا حبيبتي، هاي إمي.. مرحلة وانطوت وانتهينا منها، ونحنا اليوم متفائلين وبنقول تفاءلوا بالخير تجدوه يا سيادة الوزير.. برجع بعتذر مرة ومرتين وكل دقيقة وكل ساعة وكل يوم من أهلي ومن شعب سوريا، إذا أنا جرحتهن أو بهالشي اللي قلته بهديك المرحلة أذيتهن.. أنا بعتذر".
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق