رئيس الجمهورية يستقبل سفير كوت ديفوار

النهار أون لاين 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

رئيس الجمهورية عبد المجيد تبون يستقبل سعادة سفير جمهورية كوت ديفوار  ألفونس فوهو ساهي. الذي أدى له زيارة وداع عقب انتهاء مهامه كسفير لبلاده بالجزائر.

حضر اللقاء  براهيم مراد وزير دولة مكلف بالمفتشية العامة لمصالح الدولة والجماعات المحلية. إلى جانب عمار عبة مستشار لدى رئيس الجمهورية مكلف بالشؤون الدبلوماسية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق